الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:44 مـ
الصباح العربي

الحوادث

هروب فتاة من منزل أهلها لتقيم مع صديقها بسبب سوء المعاملة

الصباح العربي

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء أيمن لقية مدير المباحث، بالكشف عن غموض تغيب فتاة عن منزلها بالمحلة، وتبين أن الفتاة هربت من الإسكندرية لتسكن مع صديقها تعرف عليه عبر شبكة التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لسوء معاملة أهلها لها.
وقد تلقى مركز شرطة المحلة بلاغا من "إبراهيم عيد عبد الحميد" سائق، بأن نجلته "شروق" 16 سنة، خرجت من المنزل ولم تعد حتى الآن، ولا يتهم أو يشتبه في غيابها جنائيا، انتقل رجال المباحث، وبسؤال شقيقها "أكرم" قرر أن والدته قامت بالتعدى على شقيقته بالضرب لعدم مساعدتها في أعمال المنزل.
وأضاف أن شقيقته تعاني من حالة نفسية سيئة، وأنه لدى عودته للمنزل اكتشف عدم تواجدها ولم تعد حتى الآن، تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.
كشفت تحريات المباحث، أن الفتاة ارتبطت بعلاقة عاطفية منذ نحو 6 أشهر بـ "محمد.ز" 29 سنة، فنى تعليم بمستشفى خاصة، مقيم بالإسكندرية، من خلال مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وأنها مقيمة معه.
بتقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث مركز شرطة المحلة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، ضبطهما داخل شقة مفروشة.
وبسؤال الفتاة، قالت إنها خرجت من منزل والدها عقب توجه والدتها للسوق برغبتها وسافرت إلى الإسكندرية، وأنها استولت على 2000 جنيه من المنزل وبطاقة الفيزا كارت الخاصة بوالدها وسحبت 5 آلاف جنيه، وتقابلت مع صديقها بمدينة الإسكندرية واستأجرا شقة.
وأضافت أن صديقها لم يعاشرها جنسيا، وعللت غيابها عن المنزل لسوء معاملة أهلها لها.
وأمر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

هروب فتاة منزل أهلها تقيم صديقها سبب سوء المعاملة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq