الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:22 صـ
الصباح العربي

الأخبار

سعفان العاملة يتابع طعون مرشحي الانتخابات

الصباح العربي

قام وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اليوم الأحد من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة بمتابعة مرحلة الطعون والبت فيها في يومها الثاني والأخير، لانتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، ومجالس إدارة الشركات، علي مستوى 26 مديرية للقوي العاملة بالمحافظات.

وتابع علي الطبيعة نفس المرحلة بمديرية القوي العاملة بالقاهرة المخصص لها قاعة الفروسية بإستاد القاهرة، لتلقي الطعون من أصحابها بجهات العمل بالمحافظة.

وقد أسفر الحصر المبدئي للطعون علي مستوي بعض مديريات القوي العاملة بالمحافظات عن تقديم 1554 طعنا والتي يتم البت فيها من قبل قاضي ، وجاري استكمال الحصر والبت في الطعون، في حين لم تشهد محافظتي شمال سيناء، وكفر الشيخ تقديم طعون سواء علي مستوي اللجان النقابية أو مجالس إدارة الشركات التي وصل عدد الطعون فيها  في باقي المحافظات إلي 10 طعون.

وأكد الوزير ضرورة إزالة أية معوقات قد تظهر وإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بها للعمل علي حلها  بشكل فوري ،  مشددا علي أنه  لن يترك أي طعن بدون حل.

كما أشرف الوزير على تجهيز أمكان استقبال طلبات المرشحين للمرحلة الثانية، لتفادي أية أخطاء قد تكون وقعت في المرحلة الأولي تيسيرا علي المرشحين، حيث وجه بعمل خيمة كبيرة مجهزة لاستقبال المرشحين في سهولة ويسر وذلك بإحدى الملاعب علي أن تخصص لـ6 لجان  نقابية التابعة للتصنيف النقابي في المرحلة الثانية، وعلي أن يخصص مكان أخر لـ7 لجان لباقية المرحلة، علي أن يتم عمول بانر كبير يكتب علي كل مكان مخصص للجان ، فضلا عن تخصص مكان للدخول وأخر للخروج.

وتفقد الوزير مركز المعلومات بديوان عام الوزارة  للوقوف علي مراحل ادخال بيانات المرشحين في اللجان النقابية للمرحلة الأولي، فضلا عن المرشحين في انتخابات مجالس إدارة الشركات.

سعفان العاملة يتابع طعون مرشحي الانتخابات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq