الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 04:53 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على 7 عاطلين قبل ترويجهما 920 قرص مخدر وألعاب نارية بأسوان

الصباح العربي

تمكنت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى، اليوم الإثنين، من القبض على عدد من العناصر الإجرامية بمجال الأسلحة غير المرخصة، خلال حملة أمنية مكبرة على المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "عبد الفراج. ا" 30 عاما، عاطل، ومقيم دائرة مركز أدفو، وبحوزته سلاح نارى "فرد روسى محلى الصنع، و4 طلقات من ذات العيار، فضلًا عن ضبط 500 قرص مخدر.

وأسفرت الحملة أيضًا عن ضبط "عبد الرحمن. ب"، عاطل ومقيم بدائرة مركز كوم أمبو، وبحوزته سلاح نارى "بندقية آلية "مطموسة الأرقام، و5  طلقات من ذات العيار، والمتهم "أحمد.ض"، عاطل ومقيم بدائرة قسم ثان أسوان، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 200 جرام.

وضبط المتهم "محمد.م"، عاطل ومقيم بدائرة قسم أول أسوان، وبحوزته 250 قرص مخدر، وعاطل آخر يدعى "كرم.ج" عاطل ومقيم بدائرة قسم ثان أسوان، وبحوزته 120 قرص مخدر، وسلاح أبيض "سكين".

وأسفرت الحملة عن ضبط "سلامة. ا" عاطل ومقيم بدائرة مركز أسوان، وبحوزته 50 قرص مخدر، والمتهم "عبد الراضى. م" عاطل ومقيم بدائرة مركز كوم امبو،وبحوزته 90 علبة ألعاب نارية،  فضلا عن 20 كيلو جرام كربون قابل للاشتعال، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

القبض 7 عاطلين قبل ترويجهما 920 قرص مخدر وألعاب نارية بأسوان

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq