الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:29 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بعد نجاحه في "لعنة كارما"..

فارس رحومة: أتمنى تقديم دور ”صعيدي”

فارس رحومة
فارس رحومة

أعلن النجم المصري العالمي "فارس رحومة"، عن أسرار جديدة بشأن مشاركته في المسلسل الدرامي "لعنة كارما"، و الذي يُشارك ضمن السباق الرمضاني الجاري.

و قال رحومة في تصريحات تليفزيونية، إنه عمل مع المؤلفة عبير سليمان، لوضع الرتوش الخاصة بشخصية "عمر" التي قام بها في المسلسل، و كيف تطوّرت الأحداث مع والده، و شقيقه، ليصل إلى كونه رجل الأعمال الذي يقع ضحية عملية نصب "كارما"، التي تقوم بدورها النجمة هيفاء وهبي.

و أوضح فارس رحومة أنه وافق على الدور للتعامل مع المخرج خيري بشارة من جديد، خاصة بعد فيلم "ليلة في القمر"، الذي تم تصويره ديجيتال بعدسة 35 ملم، لإعطاء اللمسة السينمائية السحرية.

و حرص فارس رحومة على إبداء شكره إلى خيري بشارة، حيث تعلّم منه الكثير الذي أضاف إلى مهنته الفنية، معربًا عن اقتناعه بأن فريق العمل هو السبب الرئيسي في نجاح العمل.

و أكد فارس أنه يسعى لتقديم شخصيات مختلفة في الدراما المصرية، ليعزز من قوة لكنته العربية، موجهًا الشكر إلى جمهوره الذي سانده في هذا الشأن، مضيفًا أنه يتمنى أن يقدًم شخصية "الصعيدي"، كما يتطلع إلى نمر السينما الأسمر "أحمد زكي".

و كان فارس رحومة قد ظهرة للمرة الاولى في السينما المصرية، في فيلم "المصير"، من إخراج العالمي يوسف شاهين، حيث قدّم شخصية "يوسف" الذي يؤمن بأفكار كبار الفلاسفة، و يتحدى الجهل المنتشر في فرنسا.

مسلسل "لعنة كارما" من بطولة هيفاء وهبي، فارس رحومة، شيرين، زكي فطين عبدالوهاب، سامح الصريطي، و النجمة الأردنية "عبير عيسى"، و هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف عبير سليمان، و إخراج خيري بشارة.

فارس رحومة هيفاء وهبي لعنة كارما

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq