الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 08:23 مـ
الصباح العربي

محافظات

طلاب الثانوية بأسيوط: الفرنساوي سهل وغموض في الألماني

الصباح العربي

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بأسيوط، حول مادة اللغة الأجنبية الثانية "الفرنساوي والإلماني" مشيرين إلى صعوبة بعض الأسئلة غموض بعض الكلمات.

أكد الطلاب محمد أحمد سيد، وعلياء جمال، ولمياء ابراهيم، بلجنة مدرسة اسماعيل القباني بمدينة أسيوط، صعوبة سؤال القطعة في مادة اللغة الأجنبية الثانية "الفرنساوي" حيث إنها تحتاج إلي وقت طويل لحلها فضلا عن غموض بعض الكلمات، مشيرين إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وقال الطالب محمد عدلي، احمد علي، بلجنة مدرسة النيل الاعدادية باسيوط، إن امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، "الألماني" صعوبة سؤال القطعة، وسؤال الاختياري، حيث أنه جاء في مستوي الطالب المتوسط وكان يحتاج وقتا أطول في الانتهاء من حل الامتحان.

يذكر ان 20 ألف طالب ثانوية عامة بشعبتيها العلمي والأدبي بأسيوط ، ادوا امتحان اللغة الأجنبية الثانية بـ72 لجنة، بينهم لجنة واحدة سجن، وسط تكثيف أمني واستعدادات خاصة وفرتها مديرية التربية والتعليم لهذا الشأن.

وأوضح مصدر بغرفة عمليات الثانوية العامة في أسيوط، أن عدد الطلاب الذين ادون الامتحان في اللغة الفرنسية، بلغ 17 ألفا و769، وفي اللغة الألمانية ألفان و192، بينما ادى الامتحان في اللغة الأسبانية 44، وفي الإيطالية اثنان، ويؤدي 19 ألفا و493 طالبا الامتحان في مادة التربية الوطنية.

طلاب الثانوية أسيوط الفرنساوي سهل غموض الألماني

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq