الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:02 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

سهيله بن لشهب تُظهر شخصيتها الغنائية الخاصة في ”حكم الزمان”

سهيله بن لشهب
سهيله بن لشهب

طرحت الفنانة الجزائرية الشابة "سهيله بن لشهب" إعادة بصوتها لأغنية بعنوان "حكم الزمان"، و التي سبق و استمع محبوها لمقطع لها.

و تمكنت الأغنية التي تم إطلاقها عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، من تجاوز 200 ألف مشاهدة خلال يوم من إصدارها، لتشدو سهيله بن لشهب بعمل غنائي خرجت من عباءة الأغنية الأصلية، لتُظهر شخصيتها الخاصة.

و تعود الأغنية الأصلية إلى الشابة خيرة، و الشاب بلال، و تم طرحها ضمن المسلسل الجزائري "الخاوة"؛ و الذي حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد العربي.

و في إطار أنشطتها المكثفة، فإن سهيله بن لشهب شاركت ضمن أوبريت وطني، من ألحان منير الجزائري، بالتزمن مع احتفال الجزائر بعيد الاستقلال الـ56.

و من جهته، فقد كشف الملحن منير الجزائري عن كواليس الأوبريت، تحت رعاية وزير الثقافة الجزائري عز الدين مهيوبي، بمشاركة أوركسترا السمفونية الجزائرية، من دار الأوبرا بقيادة المايسترو أمين قويدر، تحضيرًا لحفل تكريم الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه، على أن ينضم له العديد من المواهب الجزائرية.

يُشار إلى أن الشعب الجزائري يحتفل بعيد الاستقلال في الخامس من يوليو من كل عام، و ذلك بعد تحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي الذي دام طويلًا، حيث تم توقيع مرسوم الاستقلال يوم 3 يوليو عام 1962، وقامت جبهة التحري الوطنية بإقرار 5 يوليو للاحتفال بعد أن راح من أبناء الجزائر أكثر من مليون شهيدًا.

و على جانب آخر، فقد كانت أحدث إصدارات سهيله بن لشهب هي إعادة لرائعة الفنان الراحل كمال مسعودي، و التي حملت عنوان "فراقك خلصتو بالدموع"، بينما تواصل نجاحها بكليب "ليك منوليش"، علمًا بأنها العمل الجزائري الأول في مسيرتها الغنائية، عقب تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي 11.

سهيله بن لشهب الجزائر الخاوة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq