الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:35 صـ
الصباح العربي

بالصور..الملتقى الأول للترحيب بالأطباء الجدد بنقابة الأقصر

الصباح العربي

عقدت لجنة الشباب بنقابة أطباء الأقصر , اليوم الأربعاء , ندوة بمقر النقابة بالأقصر للترحيب بأطباء التكليف والامتياز الجدد تحت رعاية الدكتور أحمد حمزة نقيب الأطباء .

بدأت الندوة بكلمة الافتتاح للدكتور احمد منتصر, مقرر لجنة الشباب وعضو مجلس نقابة الأطباء بالأقصر, حيث تم الترحيب بالأطباء الجدد وأنشطة النقابة وخدماتها , والتي تحدث فيها عن تشجيع الأطباء على ممارسة مهنتهم والالتزام بشرف المهنة معربا عن سعادته بحرص عدد كبير من الأطباء الجدد على الحضور في أول مؤتمر تعقده لجنة الشباب واعدا باستمرار تلك التجربة وتكرارها دوريا .

ومن جانبه , أكد الدكتور أحمد حمزة نقيب الأطباء بالأقصر , أنه يجب على الأطباء الجدد أن يطوروا من دراستهم معلنا أنه ستقوم النقابة بعمل برامج تدريبية في النقابة لتنمية مهارات الأطباء, كما تحدثت أيضاً الدكتورة ناهد محمد أحمد , وكيل مديرية وزارة الصحة عن التواصل الدائم بين الأطباء والنقابة والتواصل أيضاً بين مديرية الصحة كما تم إلقاء محاضرات عن إداريات الوحدات الصحية.

وقد تم في نهاية الندوة عرض فيلم يشرح تاريخ النقابة منذ بدايتها, كما تحدثوا أيضاً عن الاعتداءات التي تحدث للأطباء وتضامن النقابة معهم.

 

الملتقى  (1) الملتقى  (2) الملتقى  (3) الملتقى  (4) الملتقى  (6) الملتقى  (7) الملتقى  (8) الملتقى  (14) الملتقى  (16)

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq