الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:08 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الأعلى للإعلام يواجه قنوات الجن والعفاريت وتروج للخرافات

الصباح العربي

خاطب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، الجهات المعنية بالدولة لغلق القنوات التي تبث مواد إعلامية عن علاج مس الجن والعفاريت وتروج للخرافات.

وقال مكرم محمد أحمد، فى تصريحات صحفية، إن المجلس يواجه القنوات التى تعمل دون شرعية وبشكل غير قانوني، وتبث أمورًا منافية للإعلام، وهو ما يتم إيقافه على الفور فى حال ضبط أى مخالفات.

وأضاف أحمد أنه تمت مخاطبة الجهات المعنية فى الدولة وعلى رأسها هيئة المصنفات لمواجهة القنوات، التى تعمل من خلال مدينة الإنتاج الإعلامي، وتبث مواد إعلامية كمس الجن والعفاريت، واستغلال المواطنين فى هذه الخرافات، مشيرا إلى أن أى شكاوى متعلقة بهذه القنوات سيتم بحثها واتخاذ الإجراءات ضدها.

وأوضح أنه لم يتلق أى شكاوى متعلقة بقناة "الفتح" وصاحبها أحمد عبده عوض، وفى حال وصول شكاوى تؤكد صحة أن هذه القناة تعمل فى معالجة الجن والعفاريت سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية على الفور دون تراجع.

كان عدد من الائتلافات السلفية أعلن عن حملة مكبرة ضد قناة "الفتح" وصاحبها أحمد عبده عوض، وذلك للمطالبة بغلقها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده للخرافات التى يقوم بها عبر شاشاته، لافتة إلى أن أحمد عبده عوض يستغل المرضى فى ذلك، وهو أمر مخالف، ولابد من التحرك لإغلاق منفذه الذى يبث عليه هذه الخزعبلات.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq