الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:37 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

كنزة مرسلي تجمع مليون متابع إلى عائلة محبيها على Instagram

كنزة مرسلي
كنزة مرسلي

علمًا بأنها وجدت الدعم و المحبة من الملايين في أنحاء الوطن العربي، فإن كنزة مرسلي احتفلت بتحقيقها مليون متابع حقيقي، إلى عائلة عشاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث جمعت سندريلا الجزائر أكثر من مليون محب عبر موقع التواصل الاجتماعي Instagram، بينما حرص محبوها على الاحتفال مؤكدين على عمق المشاعر التي يكنونها تجاهها منذ تخرجها من الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

و تعتبر كنزة مرسلي من أكثر خريجي برامج اكتشاف المواهب جماهيرية، حيث استطاعت أن تُحقق أرقامًا إلكترونية قياسية، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، كما تحفل المواقع بمحبيها فور ظهورها في أي برنامج تليفزيوني.

قد يهمك.. كنزة مرسلي.. سندريلا تتطلع لمسيرة واعدة بين أروقة الأغنية العصرية

و على صعيد أنشطتها الفنية، قام الملحن منير الجزائري، بنشر صورة له مع كنزة مرسلي من داخل الاستديو، على أن يتم طرح العمل قريبًا.

و كانت أحدث اعمال كنزة مرسلي بعنوان "ملكة سبأ"، و التي قدّمتها بشكل مباشر في العديد من حفلاتها، و بالأخص عند عودتها إلى مهرجان ليالي الكازيف.

و رغم تألقها في اللهجة المصرية، إلا أن غناء كنزة مرسلي للقبائلية يُعد محط اهتمام و تقدير، نظرًا لقدرتها الفائقة على التلوّن مع النغم الساحر، و إحساسها المرهف الذي يتناغم بمثالية مع النمط المطروح، مثل "إسندو" و التي لاتزال عالقة في الأذهان بصوتها.

كنزة مرسلي تجمع مليون متابع عائلة محبيها Instagram الجزائر

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq