الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 05:55 مـ
الصباح العربي

إخوان البحيرة تهدد ضباط الشرطة والصحفيين بـ"القتل"

الصباح العربي

صعدت جماعة الإخوان بمحافظة البحيرة، من تهديداتها المباشرة باستهداف ضباط الشرطة والصحفيين، من خلال نشر أسمائهم وبياناتهم وصورهم، على الصفحات الخاصة بها، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ضمن حملة مكثفة حملت عنوان "مطلوب" باللغة الإنجليزية "wonted".

تأتى الحملة الإخوانية فى أعقاب قيام حركة "إعدام" التابعة للتنظيم بإحراق سيارة شرطة مخصصة للمقدم حسام الغزولى، رئيس مباحث مكافحة سرقة السيارات بمديرية أمن البحيرة، أسفل منزله بمدينة دمنهور منذ فترة، وبعدها سيارة ملاكى خاصة بالعميد أحمد أبواليزيد، قائد قطاع الأمن المركزى بمدينة إدكو، أسفل منزله بمدينة دمنهور، حيث أعلنت الحركة مسؤوليتها عن حرق السيارتين.

بالأمس نشرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" الإخوانية بجامعة دمنهور، على صفحتها على "فيس بوك"، تهديدا للمقدم محمد بسيوني، رئيس مباحث قسم شرطة دمنهور، ووضعته على قائمة المطلوبين للتنظيم، حيث نشرت صورته فى "بوست" حمل عنوان "wonted".

قالت الحركة موجها رسالة تحذيرية للمقدم محمد بسيونى:''بدل ما يروح يقبض على البلطجية والمجرمين، بينزل يضرب ويفض مظاهراتنا ويقتل إخواتنا ويعتقل ويعذب زمايلنا، بيشغل تحت إيده موردين، بيجيبوله بلطجية وينزلوا يضربوا فينا، ويحرقوا مقرات الإخوان، دم أخونا عادل الحوفى فى رقبته، وحق اخواتنا المعتقلين فى رقبته".

كما نشرت حركة "عفاريت دمنهور" الإخوانية، على صفحتها على "فيس بوك"، تهديدا آخر لمدير مكتب اليوم السابع بالبحيرة جمال أبوالفضل، من خلال نشر بياناته وعنوانه وأسرته، تحت عنوان باللغة الإنجليزية "مطلوب حيًا أو ميتًا"، وهو ما دعا "أبوالفضل" إلى تحرير محضر بقسم شرطة دمنهور حمل رقم 5086 لسنة 2014، اتهم فيه جماعة الإخوان بتهديده بالقتل والتشهير بسمعته.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq