الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:19 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

كنزة مرسلي تشارك في أوبريت ”عيشي حياتك” دعمًا لمرضى سرطان الثدي

كنزة مرسلي
كنزة مرسلي

في إطار حملة نشر خلايا المحبة، و الدعم، للمصابات بمرض سرطان الثدي، شارك عدد من النجوم الشباب في أوبريت بعنوان "عيشي حياتك"، تحت إشراف الملحن منير الجزائري.

وقع الاختيار على النجمة اللبنانية "إليسا"، لتكون الوجه الدعائي للحملة؛ و خاصة بعد إعلانهاعن تعافيها من مرض سرطان الذدي، خلال طرحها كليب "إلى كل اللي بيحبوني" من ألبومها الجديد.

قد يهمك.. إليسا تخرج منتصرة من معركتها الخاصة وتُلهم الملايين

يشارك في الأوبريت عدد من شباب النجوم العرب منهم: "إبراهيم حدرباش"، و "محمد الخامس"، "رضا رايس"، "مازي"، "محمد جفال"، إلى جانب "فريدة رقيبة"، و خريجة الموسم العاشر لبرنامج ستار أكاديمي "كنزة مرسلي".

و من المقرر أن يتم طرح العمل الغنائي الإنساني، على طريقة الفيديوكليب، بالتزامن مع أكتوبر الوردي، الشهر المعني بالتوعية من مخاطر سرطان الثدي، و نشر ثقافة الكشف المبكر.

و من جهته، فقد أكد منير الجزائري أن الأوبريت سيحمل طابعًا مختلفًا، ليؤكد للعالم أن الجزائر تزخر بالعديد من الألوان الموسيقية، و الثقافات المتعددة.

و على جانب آخر، استطاعت الفنانة الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي" المعروفة بلقب السندريلا، أن تحصد آلاف المشاهدات، عقب غنائيها "خليك هنا" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، من كلمات محمد حمزة، و ألحان الموسيقار بليغ حمدي، علمًا بأنها تعتبر الأخيرة قدوة لها في مسيرتها الفنية.

كنزة مرسلي تشارك أوبريت عيشي حياتك مرضى سرطان الثدي إليسا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq