الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:28 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

محلل رياضى: فوز صلاح بجائزة بوشكاش أقوى دافع له للتوييج بالافضل فى العالم

الصباح العربي

قال  الكابتن رمزى الشافعى المحلل الرياضى ان فوز محمد صلاح بجائزة بوشكاش كأفضل هدف فى العالم سيكون أكبر حافز للنجم المصرى للتتويج كأفضل لاعب فى العالم خلال السنوات القادمة .
وكان النجم المصرى المحترف فى صفوف العملاق الانجليزى ليفربول قد رشحت الفيفا هدفه فى شباك ايفرتون ليفوز بجائزة بوشكاش كأفضل هدف فى عام 2018 فى حفل The best المقدم من الاتحاد الدولى فيفا والمقام بالعاصمة البريطانية لندن . 

وأضاف الشافعى مقدم برنامج الهداف على فضائية الصحة والجمال Hbc قائلا : "نجمنا المصرى المتوج على عرش ليفربول لم يكتفى بجائزة أفضل هدف ولكن صرح عقب فوزه بالجايزة  بأنه يتطلع لجائزة اخرى خلال هذا الحفل وهو ما يؤكد حلم صلاح وهدفه فى التتويج بالافضل فى العالم .

وتعجب مذيع برنامج الهداف قائلا : "ما حققه النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد خلال موسم 2018 إنجازات كبيرة ولكن ان يحصل على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم بالإضافة إلى حصده جائزة الافضل فى أوروبا وأخيرا حصوله على جائزة الافضل فى العالم هذا ما أثار تحفظ الكثير من المحللين والخبراء الرياضيين فى العالم ان يجمع بين  تلك الجوائز وكان قد توقع الكثير من الخبراء أن يفوز بها كريستيانو رونالدو وبالاخص بعد ان فاز مودريتش بجاءزتين سابقتين ولكن كان للفيفا والمنظمين رأى آخر خالف توقعات معظم الخبراء الذين كانت لهم الكثير من التصريحات والتعقيبات عقب انتهاء الحفل مباشرة".

الجدير بالذكر أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وكابتن منتخب كرواتيا توج امس بجائزة أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الاتحاد الدولى فيفا وبات نجمنا المصرى محمد صلاح اول لاعب عربى وافريقى يتوج بجائزة بوشكاش كأفضل هدف بالعالم  التى استحدثت عام 2009 .

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq