الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 05:04 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط خادمة وضعت المنوم للعجوز واستولت على أمواله بمدينة نصر

المتهمه
المتهمه

تمكن رجال مباحث القاهرة،من كشف ملابسات واقعة سرقة شقة عجوز بمدينة نصر، حيث تبين أن الخادمة وراء سرقة أمواله ومتعلقاته عقب وضعها منوم له فى المشروب، مما تسبب فى فقدانه الوعى، وتم ضبطها وإعادة المسروقات وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "وجدى ح م" 85 سنة، بالمعاش، باكتشافه سرقة مبلغ 12 ألف جنيه،4و ساعة يد رجالى، هاتف محمول، من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه فى أحد  بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين من الفحص سلامة جميع منافذ الشقة، ومن خلال فحص المترددين على العقار، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الخادمة "أمل ص م" 43 سن، فتم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأضافت المتهمة بأنها نظرا لعملها كخادمة طرف المجنى عليه وعلمها بمعاناته من أمراض الشيخوخة فخططت لسرقته، وبتاريخ الواقعة قامت بمغافلته ووضعت عقار منوم داخل مشروب أعدته له وعقب تناوله وفقده الوعي استولت على المسروقات، وتم بإرشادها بمسكنها ضبط  كافة المسروقات، وباستدعاء المجني عليه  تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

ضبط خادمة وضعت المنوم للعجوز واستولت أمواله و بمدينة نصر

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq