الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:02 صـ
الصباح العربي

محافظات

إستبعاد مدير ووكيل مدرسة بكفر الشيخ بسبب تدوال فيديو لمحاولة طالب القفز من شباك الفصل

الصباح العربي

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،إستبعاد مدير ووكيل مدرسة سيدي طلحه الإبتدائية ، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، والمشرف اليومي ومجازاته بخصم 10 أيام  ، وتكليف مدير ووكيل جديدين للمدرسة،علي خلفية تدوال فيديو لأحد الطلاب وهو متدلي من شباك أحد فصول الدور الثالث بالمدرسة.

وأوضحت وكيل الوزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن بداية الواقعة عندما تم نقل الطلاب للمبنى الجديد بالمدرسة  الذي تسلمته من الابنية التعليمية، حدث شجار بين سيدتين في فناء المدرسة لرغبتهن في جلوس نجل كل منهن في أول الصف بفصل الطالبين قبل بداية اليوم الدراسي، وقامت إحداهن بالإعتداء علي مسئول الأمن ،حيث تم استدعاء الشرطة ،مشيرة إلي أنه تم إلقاء القبض على السيدتين ،موضحة أن الطلاب كانوا يتابعون ما يحدث في فناء المدرسة من الفصول .

وأضافت" كشك" أنه تبين من التحقيقات ، قيام أحد الأشخاص بالصعود إلي الفصل بالدور الثالث،وأمسك بأحد الأطفال وجعله يتدلي من شباك الفصل بحجة مشاهدته المشاجرة الواقعة بين السيدتين في فناء المدرسة، مؤكدة أن ذلك الشخص اتفق مع إحدي السيدات على تصويره وهو ممسكًا بالطفل، لترويج الفيديو علي أنه محاولة لقفز طالب من شباك الفصل بالمدرسة.

وأكدت أن الطفل ووالدته، اعترفا خلال التحقيقات بما حدث ،واعترف الطفل على الشخص الذي قام بالإمساك به،مشيرة إلي أن التحقيقات لاتزال جارية بشأن هذه الواقعة .

وقالت "كشك " إنه نظرًا لأن المسئول عن هذه الواقعة هو مدير ووكيل المدرسة والمشرف،لذلك فقد تم نقلهما لديوان عام الإدارة، لحين الإنتهاء من التحقيقات ، ومجازاة المشرف اليومي بخصم 10 أيام من راتبه ، وتم تكليف مدير ووكيل جديدين للمدرسة.

إستبعاد مدير ووكيل مدرسة كفر الشيخ تدوال فيديو محاولة طالب القفز شباك الفصل

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq