الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:50 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأسباب الحقيقية لارتداء ”محمد صلاح” قميصه المثير للجدل

الصباح العربي

بعد وصول محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي إلى مطار القاهرة فى العاشرة مساء أمس، ظهر  اللاعب مرتديا القناع الذى نشر صورة له  قبل وصوله لمصر بساعات على تويتر والذى آثار جدلاً كبيراً فى مواقع التواصل الاجتماعى .

وفور نزول اللاعب من الطائرة وهو يرتدى القناع ، تدخل سريعا مسئولو المطار  وقاموا بنصيحة  صلاح  بخلع القناع لعدم إثارة الأزمات داخل المطار  وأستجاب اللاعب   بخلع القناع وتم إنهاء الأوراق الخاصة به   .

محمد صلاح، كشف سبب ارتدائه قيمص "بلاي بوي"، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نجم ليفربول نشر صورة له على حسابه بموقع فيسبوك مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وبعد أن أثارت الصورة غضبا، نقلت مواقع وصحف محلية عن أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب المصري، قولهم إنهم تواصلوا مع صلاح للاستفسار عن تلك الصورة.

وقالت قناة "أون سبورت" إن صلاح أبلغ الجهاز الفني أن هذه العلامة تشير إلى "أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية"، دون إعطاء توضيحات.

وتوجه اللاعب إلى معسكر منتخب مصر ووصل فى الثانية صباح اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة تونس يوم الجمعه المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

الأسباب الحقيقية لارتداء محمد صلاح قميصه المثير للجدل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq