الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 01:21 مـ
الصباح العربي

الرياضة

6 لاعبين يشعلون صراع الميركاتو الشتوى.. الأهلى أم الزمالك سينتصر

الصباح العربي

مع كل فترة انتقالات يتجدد الصراع بين الأهلى والزمالك، لكن هذه المرة يكون بعيدًا عن المستطيل الأخضر، لكن من أجل تدعيم الصفوف، وبالتالى قد يكون هناك هدف الفريقين واحد ومن هنا يبدأ الصراع.

وعلى رأس الصفقات التى يسعى الأهلى والزمالك لضمها، خلال موسم الانتقالات المقبل:

محمود وحيد "المقاصة":

هدف القطبين لتدعيم الجبهة اليسرى، وفى الأهلى يعتبر البديل الأول للتونسى على معلول، بينما يرغب الزمالك فى ضمه لتدعيم الجبهة اليسرى، فى ظل عدم اقتناع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، بإمكانيات الثنائى بهاء مجدى وأحمد أبو الفتوح.

حسام حسن "سموحة":

يرغب الأهلى والزمالك فى دعم خط الهجوم فى ظل معاناة الفريقين بمركز رأس الحربة، وأصبح التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، طوق النجاة بعد المستويات المميزة التى قدمها اللاعب، مؤخرًا، مع الفريق السكندرى، لكن قد يصطدما بمقابل مادى كبير قد يطلبه ناديه من أجل الاستغناء عنه.

 

طاهر محمد طاهر "المقاولون":

أحد أبرز العناصر الشابة التى سيكون لها مستقبل كبير بعد انضمامه لمنتخب مصر، وهو ما يجعله هدفا للقطبين، ويرغب الأهلى بشكل كبير فى التعاقد معه لدعم الجانب الهجومى.

 

باهر المحمدى "الإسماعيلى":

تألق اللاعب مع منتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيرى، جعله مطلوباً بشكل كبير فى الأهلى والزمالك، حيث يعانى الأهلى من أزمة فى خط الدفاع، بينما يعانى الزمالك من نقص عددى فى هذا المركز مع الوضع فى الاعتبار أن اللاعب يجيد اللعب فى مركزى قلب الدفاع والظهير الأيمن.

 

محمد محمود "وادى دجلة":

يعد محمد محمود مستقبل وسط الملعب فى مصر بعد المستويات التى قدمها مع وادى دجلة، ومشاركته مؤخرًا مع المنتخب الوطنى والمنتخب الأولمبى، ويرغب الأهلى فى حسم الصفقة سريعًا قبل دخول الزمالك.

 

محمود متولى "الإسماعيلى":

محمود متولى يعد هدفا رئيسيًا للأهلى لدعم دفاعاته، لكن الزمالك قد يدخل فى الصفقة لرفع سعر اللاعب، وإفساد انتقاله للأهلى، فى ظل إعلان اللاعب نيته للعب للأهلى، ورفضه الانتقال إلى أندية أخرى.

6 لاعبين يشعلون صراع الميركاتو الشتوى الأهلى أم الزمالك سينتصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq