الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 11:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

مستقبل وطن بالشرقية يطلق مبادرة معًا نستطيع التغيير لتجميل الشوارع  

مستقبل وطن بالشرقية
مستقبل وطن بالشرقية

أطلق حزب مستقبل وطن بالشرقية، مبادرة مجتمعية تحت عنوان "معًا نستطيع التغيير" وذلك للمساهمة في القضاء على ظاهرة القمامة المتراكمة بالمناطق الحدودية المهجورة، والعمل على تجميل مداخل ومخارج مدن ومراكز المحافظة بمشاركة شباب وأعضاء وقيادات الحزب بالمراكز بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن والأحياء بكافة قطاع الإقليم.

أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية في بيان له أن الحزب أطلق مبادرة "معًا نستطيع التغيير" والتي بدأت اليوم لتكون رسالة للمواطنين، بأن التغيير للأفضل قائم ولكن ينقصه البدء بالنفس، ليصبح المجتمع متكاتفا قادرا على تعديل بعض السلوكيات التي تفاقمت لتصبح أحد أهم القضايا التي يناقشها البرلمان والحكومة وهي مشكلة "القمامة".

وأضاف "سليم" بأن الهدف من ذلك ليس مقتصرًا على رفع القمامة فقط ولكن لنشر ثقافة التعاون والمشاركة المجتمعية بين المواطن والجهات التنفيذية.

وأشار إلى أن اليوم الأول شمل 10 مراكز من إجمالي 20 في أعمال التطوير والتجميل وإزالة الأتربة والتشجير، و دهان الأرصفة، في مناطق رصدها شباب الحزب، للمساندة والدعم لظهور مراكز ومدن المحافظة وضواحيها بصورة طيبة، مع فتح حوار مجتمعي، مع الكثير من الأهالي بضرورة الإلتزام بإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها.

مستقبل وطن الشرقية يطلق مبادرة معًا نستطيع التغيير تجميل الشوارع  

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq