الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:27 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القليوبية يناقش تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة 

الصباح العربي

عقد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم اجتماعا بحضور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ومدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار لمناقشة تطوير المراكز التكنولوجية؛ وذلك فى إطار المجهودات المتواصلة بين المحافظة ووزارة التخطيط والإصلاح الإدارى لآليات العمل بتشغيل منظومة جديدة لتيسير الحصول على الخدمات الحكومية لخدمة المواطنين بالأحياء والدواوين للعمل بشكل مركزى من خلال الشباك الواحد والإنترنت وتطبيقات المحمول.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على تطوير المراكز الموجودة وإمدادها بالموظفين المدربين والأجهزة الحديثة؛ فضلا عن تدريبهم على كيفية التعامل مع المواطنين واستقبالهم بصورة جيدة والتسهيل على المواطنين خلال تقديم طلباتهم وتعريفهم بالمستندات المطلوبة. 

وأكد المحافظ عمل دليل خدمات موحد مزود بقائمة الخدمات المقدمة والمستندات المطلوبة والرسوم المحددة وعمل أرشيف إلكتروني وميكنة جميع الخدمات المقدمة وتوفير وحدات للدفع الإلكتروني ومنافذ متنقلة للخدمات بالقرى والمناطق النائية.

وكلف المحافظ خلال الاجتماع المسئولين بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بالمراكز والتأكد من أنها تعمل بكفاءة وموجهة بالأماكن الصحيحة والتنسيق مع وزارة التخطيط لسرعة إنشاء ربط إليكتروني بين المراكز على مستوى المحافظة وبين الإدارة المزمع إنشاؤها بالديوان العام.

محافظ القليوبية يناقش تطوير المراكز التكنولوجية المحافظة 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq