الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 07:17 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الحكومة:مبادرة ” حياة كريمة”لا تقتصر على وزارة بعينها

المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزرا
المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزرا

 أكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة لديها جميع البيانات والمعلومات الكاملة والمحدثة بشأن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتتعاون مع المجتمع المدني وتذهب إلى المواطنين الذين يعانون من مشكلات على أرض الواقع مضيفًا: "المواطن مش محتاج يتصل بينا احنا عارفين هو فين وسنذهب إليه أينما وجد".

وأضاف المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة المحور، إن المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كلف جميع الوزارات بالمشاركة في المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المبادرة لا تقتصر على وزارة بعينها.

وأشار نادر سعد إلى أن التكليف لمدة عام يبدأ اليوم وينتهي بنهاية ديسمبر المقبل لنصل لحياة كريمة لكل الأسر المصرية في نهاية العام، وأن وزارة الإسكان تعزز من توفيرها للصرف الصحي في المناطق الأكثر احتياجا.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلق مبادرة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019، وتستهدف المبادرة الفئات الأكثر احتياجا، وبها شق للرعاية الصحية تقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وتهدف المبادرة إلى تنمية القرى الأكثر احتياجًا، وفقًا لخريطة الفقر وصرف أجهزة تعويضية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرى، بجانب المساعدة في زواج يتيمات.

الحكومة  مبادرة  حياة كريمة لا تقتصر وزارة بعينها

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq