الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:21 صـ
الصباح العربي

محافظات

”تعليم كفر الشيخ” : أكثر من 21 ألف تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

أعلنت الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن نحو 21 ألفا و498 مرشحًا سجلوا بياناتهم وتقدموا لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين،مشيرة إلي أنه سيتم تجهيز القاعات الخاصة بعقد الإختبار التحريري الذي ستحدده الوزارة ، إضافة إلي عقد المقابلات شخصية لمن اجتازوا الإختبار التحريري .

وأضافت "كشك" في بيان لها مساء الإثنين،أن الإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة ستنتهي من تلقي ملفات المرشحين يوم 21 فبراير الجاري، وسيتسلم المرشحين العقود وعملهم الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل .

وناشدت "كشك" المرشحين للوظائف المؤقتة المعلن عنها بمدارس كفر الشيخ ، الذين تقدموا بملفاتهم للإدارات التعليمية توثيق الأميل الخاص بكل منهم في الإدارة التعليمية في حالة عدم كتابته، مؤكدة أن كل مرشح سيخوض اختيار على النت ،وسيتم توصيل النتائج عبر الأميل الخاص لكل مرشح.

وكانت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،قد شاركت اليوم في الإجتماع الذي عقده الدكتور محمد عمر،نائب وزير التربية والتعليم بكفر الشيخ، بوكلاء الوزارة بالمحافظات ،عبر الفيديو كنفرانس بمركز التطوير التكنولوجي بمدينة كفر الشيخ، لبحث أخر المستجدات في أعمال المسابقة التي أعلنت عنها الوزارة لشغل وظائف مؤقته بالمدارس.

تعليم كفر الشيخ أكثر 21 ألف تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq