الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 07:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جريزمان يخاطب برشلونة تمهيدا للانضمام الى صفوف البلوجرانا

الصباح العربي

اعرب الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى عن رغبته مجدداً فى الانضمام إلى برشلونة بدءاً من الموسم المقبل.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن جريزمان وجه رسالة خفية عن طريق ممثليه إلى برشلونة، قبل أن يتم إقصاء أتلتيكو مدريد من دورى أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، بعد ريمونتادا تاريخية بطلها البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن رسالة جريزمان إلى برشلونة تضمنت اعتذارًا من النجم الفرنسى على رفض العرض الأول من برشلونة، مع التأكيد على أنه سيكون سعيدًا إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم ينتقل إلى برشلونة بعد أن تعرض للضغط من قبل اللاعبين والمديرين والجهاز الفنى للروخى بلانكوس، من أجل الاستمرار رفقة الفريق المدريدى.

وكان أنطوان جريزمان يأمل فى تأهل أتلتيكو مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وخوض المباراة التى ستقام على ملعب الروخى بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو".

واقترب أنطوان جريزمان من الانضمام إلى برشلونة الصيف الماضى لكن قرر تجاهل البلوجرانا بتوقيع عقد جديد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى يونيو 2023.

وتحولت رغبة جريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو إلى الانتقال لبرشلونة، بعد أن أدرك أن فريقه يبتعد عن المنافسة على الألقاب، بالإضافة إلى اعتماد مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى على طريقة دفاعية بحتة.

جريزمان يخاطب برشلونة تمهيدا للانضمام صفوف البلوجرانا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq