الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:16 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القليوبية:فتح حدائق القناطر الخيرية مجانا في شم النسيم  

الصباح العربي

وجه الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، بفتح جميع الحدائق والمتنزهات للمواطنين مجانًا بالقناطر الخيرية والمراكز والمدن والأحياء، وذلك بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم ومشاركة من المحافظة لمواطنيها في الاحتفال بتلك المناسبة.

وأعلن المحافظ، تشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقي أي شكاوى أو بلاغات خلال أعياد الربيع.

وشدد "مرزوق"، على تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة والسلع الغذائية كافة، للتأكد من سلامة المنتج والمعروض ومطابقته للمواصفات واتخاذ الإجراءات القانونية نحو العينات غير المطابقة والمخالفين، مع تكثيف الحملات التموينية لتمشيط الأسواق وضبط الأسماك المملحة غير الصالحة.

وأكد متابعة جميع أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات ونظافة الشوارع، كما كلف مديرية الصحة بالقيام بحملات طبية وصحية للتفتيش على منافذ بيع الأغذية وإعلان حالة الطوارئ القصوى وإعداد المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال أي حالة إصابة واتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة مع تجهيز غرف العمليات والعناية المركزة ومراكز الاستقبال.

محافظ القليوبية فتح حدائق القناطر الخيرية مجانا شم النسيم  

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq