الصباح العربي
الأحد، 22 سبتمبر 2019 09:14 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

مجلس الوزراء الكويتي يعلق على الحالة الصحية لأمير البلاد

الصباح العربي

تحدث مجلس الوزارء الكويتي عن الحالة الصحية لأمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، أعرب المجلس عن "عمیق الارتیاح لحالة سمو أمیر البلاد".

حضر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس ، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي اعتبرت غير عادلة. متحيز لإسرائيل ولكنه منقسم حول مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس

وأوضح بیان عن المجلس أن رئیس مجلس الوزراء "أحاط (المجلس) علما بدخول سمو أمیر البلاد أحد المستشفیات في الولایات المتحدة لاستكمال الفحوصات الطبیة، مبتھلا إلى الباري عز وجل أن یدیم على سموه موفور الصحة والعافیة وأن یحفظ سموه سندا وذخرا لوطنه وشعبه لمواصلة عطائه ونشاطه المعھود".

وأعلن الديوان الأميري الكويتي، الأحد الماضي، أن أمیر الكويت قد دخل أحد المستشفیات في الولایات المتحدة لاستكمال الفحوصات الطبیة، وأنه تم تأجيل موعد لقاء الأمير بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووصل أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عصر الاثنين الماضي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة خاصة بعد تعافيه من وعكة صحية.

وكان من المقرر أن يجري أمير الكويت مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس 12 سبتمبر/أيلول الجاري.

وكان الديوان الأميري كشف، في 18 أغسطس/آب، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض.

وسجل أمير الكويت أول ظهور له بعد الوعكة الصحية، يوم الاثنين 26 أغسطس / آب، حيث استقبل ولي العهد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.

مجلس الوزراء الكويتي الحالة الصحي ة لأمير البلاد

أخبار عربية

آخر الأخبار