الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:24 صـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور.. طلاب ”علي عبد الشكور” بكفر الشيخ يبهرون الحضور في احتفالية انتصارات أكتوبر

الصباح العربي

نظمت مدرسة علي عبد الشكور للتعليم الاساسي التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، اليوم الاربعاء احتفالاً بانتصارات أكتوبر المجيد.

شهد الحفل حضور الدكتور بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، ووفاء عبدالله ، مدير عام الشئون التنفيذية، وهالة النواصرة ،مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وتامر وهدان مدير مدرسة علي عبدالشكور للتعليم الاساسي، وخالد حساني مدير التعليم الإعدادي بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية والشخصيات العامة.

بدأ الاحتفال بكلمة للدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قالت فيها : "إن إقامة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر ، وتنمية روح الولاء والانتماء لديها أفضل بكثير من أي احتفالات أخرى.

شهد الحفل العديد من الأعمال الفنية والفقرات والمسرحيات، منها الأعمال التي قام بها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر من بداية تأميم قناة السويس، والهجمة الشرسة من العدوان الثلاثي ، وحرب الاستنزاف وتكوين جيش قوي، وما تم أيام الرئيس الراحل أنور السادات، وعبور قناة السويس ، واقتحام خط بارليف ورفع العلم المصري على أرض سيناء الحبيبة.

كما استعرض الطلاب أوبريت الشهيد، وأداء كورال الأطفال " فيها حاجة حلوة " واستعراض "بشرة خير" ومسرحية "مصر أرض الكنانة" ، واستعراض رياضي واستعراض عبد الودود"، وأغنية "ياحافظ بلادنا يا الله "، وكورال المدرسة "ابن مصر " ، بالإضافة لاستعراض عدد من المشروعات التي شيدت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أكدت وكيل الوزارة أن ما استعرضه طلاب وتلاميذ مدرسة علي عبد الشكور للتعليم الأساسي من أفضل الأداءات للطلاب على مستوى المحافظة، من حيث تميز أداء الطلاب النابع من قلوبهم وأنفسهم وروح الولاء والانتماء التي استشعرتها خلال استعراضاتهم، مؤكدة أن التلاميذ عبروا عن حرب الاستنزاف وحرب اكتوبر تعبيرًا واقعيًا، وكأنهم برغم طفولتهم أبطال شاركوا في تلك الحروب.

ووجهت وكيل الوزارة الشكر لمدير المدرسة والعاملين بها ، وخاصة العمال ، والطلاب سواء بالتعليم الابتدائي أو الإعدادي على الأداء المتميز الذي تميزت به مدرسة علي عبد الشكور للتعليم الاساسي .

وفي نهاية الإحتفال تم تكريم الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزرة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، والعميد سامح النوبي ، المستشار العسكري، ووفاء عبدالله ، مدير عام الشئون التنفيذية، وهالة النواصرة، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

c54ed0f45efac2dc8bb2b7f886205ce8.jpg

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq