الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:18 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

تمارين لنحت الأرداف بسرعة

الصباح العربي

ارتداء بنطلون قديم قد يلهمنا في أوقات كثيرة لزيادة وزن الأرداف وهذا ما يجعلنا في توتر وضيق نتيجة اكتساب سعرات حرارية كبيرة فنبحث عن سبل ووسائل لحرق هذه الدهون المخزنة والتي تتسبب في وقوعنا في عدة مواقف محرجة.

تمرين الركلات

قومي بالوقوف مستقيمة الظهر واجعلي قدميك متزاويتين، ثم قومي برفع إحدى قدميك لأبعد مسافة ممكنة 5 مرات ثم قومي بالتبديل مع الرجل الأخرى وكأنك تركلين كرة، كرري هذا التمرين لمدة 10 دقائق يوميًا وبذلك ستتمكني من حرق الدهون المخزنة في منطقة الأرداف.

تمرين النوم

قومي بالنوم على ظهرك واجعلي ركبتيك متخذة وضع الرقم 8 كنك تستعديك لبدء تمرين البطن المشهور، لكن بدلًا من تحريك الرأس للقيام قومي بتحريك الظهر لتجعلي زاوية الرقم 8 زاوية قائمة، فقط قومي بفرد ظهرك لأعلى، كرري هذا التمرين 20 مرة يوميًا لتتخلصي من مشكلة تراكم الدهون على الأرداف.

تمرين التزلج

لتقومي بعمل تمرين التزلج قومي بالوقوف مفرودة الظهر ثم قومي بإبعاد قدميك عن بعضهما بعض الشيء ثم قومي بالجلوس على الهواء متخذة وضع التزلج على الجليد، قومي بالوقوف والرجوع لهذا الوضع عدة مرات لتحرقي المزيد من الدهون المخزنة، يمكنك أن تقومي بهذا التمرين لمدة 10 دقائق يوميًا أو أكثر لتحرقي المزيد من السعرات الحرارية المخزنة في هذه المنطقة.

تمرين الدوائر

لتنحتي الأرداف بسهولة قومي بعمل تمرين الدوائر وذلك عن طريق الارتكاز على إحدى القدمين والقيام بلف الرجل الأخرى بحركات دائرية، قومي بعمل هذا التمرين يوميًا ولمدة 15 دقيقة لكل رجل وستشعري بالفرق بعد مرور أسبوع.

تمارين لنحت الأرداف بسرعة

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq