الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:34 صـ
الصباح العربي

الأخبار

حظك اليوم.. توقعات الأبراج ليوم الأحد 05-01-2020

الصباح العربي

توقعات برج الحمل غدا الاحد 05 يناير 2020

ينصب تركيزكم على أوضاعكم المالية- ولديكم فرصة لمكسب مالي خاصة لمواليد شهر فبراير يأتيكم من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل- منكم من يعثر على غرضٍ كان ضائعا أو يحصل على هدية

بداية نهارك لديك حظوظ مادية قد تكون مفاجئة وهو يوم للمكاسب وخاصّة الماليّة والأفضل على صعيد العمل والعاطفة، يحفّزك الجوّ الممتع أن تزيد نفقاتك الشخصيّة بدون وعي على رفاهيتك لذلك عليك أن تنتبه لمصروفك الشخصي . مزاجك يكون 70%.

العاطفة : لديك وضع مريح يجعلك متفائل واذا بحثت عن الحب تجده وانتظر أجواء تسعدك جداً، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والميزان والسرطان والعذراء والثور والحوت.

توقعات برج الثور غدا الاحد 05 يناير 2020

تشعرون بالطاقة والنشاط ولديكم القدرة على مواجهة مشاغلكم- بإمكانكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية- تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر

تبدو الحالة النفسيّة أكثر استقراراً مع اننقال القمر عندك حيث تكون متقد بالنشاط والتفاؤل، تغمرك السعادة وتسير الأمور لصالحك، تقضي أروع الأجواء ويعطيك القمر تألّق وجاذبية وحضور مميّز، . مزاجك يصبح 90%.

العاطفة : كلّ الحظ لديك حيث تواجد تلك الزوايا المهمّة يقدم لك مفاجآت إيجابية وتبدو متسامح لاتثيرك الأمور الصغيرة وتتجاوز نفسك وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والجدي والثور والدلو والقوس .

توقعات برج الجوزاء غدا الاحد 05 يناير 2020

اليوم وغدا وبعد غد أيام غير مريحة لكم- تشعرون خلالها بالتعب يسيطر عليكم- لكنكم قادرون على مواجهة مشاغلكم- ليس هناك من مخاطر، لكن الأمور تسير من حولكم ببطء- حاولوا إنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا للراحة

عليك أن تنتبه فقد تقع ببعض المشاكل ويصيبك التوتّر الأمر الذي ينعكس على الناحية النفسية فتزداد كآبة كما تتذمّر من مصاريف ماديّة، . مزاجك يكون 65%%.

العاطفة : أمورك العاطفية تكون جيدة حيث لديك استقرار بالظروف حاول ان لا تعكّر صفو حياتك بأمور صغيرة والعصر هو بداية لفترة رائعة، أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والدلو والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور .

توقعات برج السرطان غدا الاحد 05 يناير 2020

تنشطون اجتماعيا وقد تلبون دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة- بإمكانكم أيضا تحقيق أمنية بمساعدة صديق

تزداد حظوظك بداية اليوم كما تبدو منفتح الأفكار متحررّ ولاشيء يقيّدك، من الصباح تكون بأفضل حال وتشعر بالتفاؤل والحيويّة وتعيش الأجواء الإيجابية وتنخرط بالتجمعات وتعيش حياة التشارك،. مزاجك يكون 85% لـ 60%.

العاطفة : بداية يوم مناسبة لأمور العاطفة وغالباً تتواصل أكثر وتعزز علاقة صداقة، لو أن الحظ يضعف بحلول العصر وانتبه أن تبادر بشيء، وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والعذراء والدلو والجدي والأسد .

توقعات برج الاسد غدا الاحد 05 يناير 2020

تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين- بإمكانكم المحافظة على إنجازاتكم القائمة والدفع بمصالحكم إلى الأمام- والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل

يوم جيّد من نواحي وسلبيّ بنواحي أخرى، حيث تكون الأجواء مناسبة لأمور العمل وماديّاً قد يتحسن الوضع وتحصل على سيولة تحتاجها، فقط عليك أن تنتبه للصحّة ومن جانب آخر حافظ على مكانتك ولاترمي كلامك بدون تفكير، . مزاجك يكون 65%.

العاطفة : تبدو الأمور روتينيّة مملّة تحاول فرض رأيك وأسلوبك على الطرف الآخر لكن لاحقاً تنفتح أفكارك وتتبادل الآراء بطريقة حضارية وتحب الصداقة أكثر، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والدلو والثور والميزان والجدي .

توقعات برج العذراء غدا الاحد 05 يناير 2020

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات البعيدة- قد تقومون بسفر إلى الخارج- الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحكم- ومنكم من يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد- يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير

أنت من أفضلهم حظوظ بداية اليوم حيث تكون الأكثر ارتياحاً وتشعر بطمأنينة ولديك انفراج و أخبار مفرحة، اجتماعي نشيط ومتفائل وبإمكانك أن تعيش وتمارس النشاطات التي تحبها، ل. مزاجك يكون 85% .

العاطفة : بداية يومك تعتبر الأهمّ من ناحية العاطفة وقادر أن تتحررّ من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن كل شيء يمشي كما تحب، لاحقاً تتعقد الظروف قليلاً، وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب .

توقعات برج الميزان غدا الاحد 05 يناير 2020

تنشغلون في تنظيم أموركم المالية المشتركة- ولديكم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض- تفحصوا أي بوليصة تأمين أو برنامج ادخار، إذ قد تحصلون منه على مكسب مالي

بداية اليوم عليك أن تكون مرن وعمليّ لتضمن الحظوظ الجيّدة و الوضع الآمن، لديك جاذبيّة عالية وطاقة كلامية ونشاط لإنجاز كلّ الأعمال وتدعمك الأفلاك من نواحي الصحّة وبعلاقاتك. مزاجك يكون 65% .

العاطفة : وضعك لابأس به بداية اليوم و عليك أن تصبر قليلاً وكن متفائل ومع حلول العصر هناك تواصل مكثّف والوقت ملائم للتعارف والتجديد، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والقوس والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي .

توقعات برج العقرب غدا الاحد 05 يناير 2020

ينصب تركيزكم على الشراكة وتنجحون في ذلك- بإمكانكم توقيع عقد تجاري مُربح أو على الأقل التفاهم مع الشركاء- والأجواء العاطفية لصالحكم حيث بإمكانكم تعزيز العلاقة القائمة- وإذا كانت لدى البعض منكم رغبة بإتمام خطبة أو زواج، فالمجال مفتوح أمامهم

يبدأ يومك مع الكثير من النشاط وتلتقي الناس وتعيش المشاركة وتكون الأخبار سارّة فقط احذر أن تتواجه مع عدوّ أو يحدث خلاف مع أحدهم من محيطك القريب. مزاجك يكون 85% .

العاطفة : وضعك جيّد والفلك يعطيك بهذا اليوم تطورات تحتاجها لذا كن واقعيّاً وحددّ وجهتك، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والحوت والقوس والميزان والجوزاء والحوت .

توقعات برج القوس غدا الاحد 05 يناير 2020

يتراكم العمل لديكم خلال الأيام الثلاثة المقبلة - لكنكم تستفيدون منه ماديا- والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل- تجدون أن زملاءكم في العمل يميلون للتعاون معكم- ينصح بعدم المبالغة في جهدكم الجسماني وأخذ القسط الكافي من الراحة من حين لآخر

يوم يبدأ بإلتزامات كثيرة مرهقة وكذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك، قد تبدو متوتّر وطبعك يميل للعصبيّة وماديّاً لديك مصاريف أكثر وهناك حسّاداً تشعر بهم وتعرفهم. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : تكون جاذبيتك أقلّ بداية اليوم ولو أنّ الفرص موجودة لكن لاشيء ينتهي كما ترغب لكن الوضع لاحقاً يصبح أكثر إيجابيّة، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان .

توقعات برج الجدي غدا الاحد 05 يناير 2020

تقضون يوما جميلا وممتعا - يحالفكم الحظ عاطفيا بالدرجة الأولى- منكم من يبدأ علاقة غرامية جديدة أو يعزز العلاقة القائمة إذا كان راضٍ عنها- يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - بإمكانكم تجربة حظكم بورقة يانصيب أو بصفقة تجارية مُربحة- يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية وأدبية

تقدّم لك الحالة الفلكية مع بداية اليوم دعم بأمور تتكل على الحظ مثل الربح و المكاسب لذلك عليك إنجاز أي خطوة مهمّة أو مؤجلة، فرص جيّدة بعملك وبعلاقاتك وكذلك بإثبات نفسك. مزاجك يكون 85% .

العاطفة : توقيت ملائم لتبادل وجهات النظر لوكانت مختلفة أو بادر لصلح وتوطيد علاقتك لكن ليسَ بفترة العصر والمساء، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي .

توقعات برج الدلو غدا الاحد 05 يناير 2020

تشغل بالكم الأجواء البيتية والعائلية- بإمكانكم إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن- والفرصة متاحة لمن هو معني بتغيير مسكنه أو لإدخال تعديل عليه أو لمن يود القيام بصفقة عقارية سواء للبيع أو الشراء- تجدون أن أفكاركم مقبولة لدى أفراد العائلة

يوم جيّد لحدّ ما، وبكلّ الأحوال أنت تشعر بالأمان حاليّاً فلا يهمّك إن كان هناك بعض التعب والمسؤوليات.. تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد أفراد من محيطك القريب، . مزاجك يكون 70%

العاطفة : تبدو بهذا اليوم شخصاً يفهم تماماً أفكار الشريك ولو أنك تبخلَ بالمشاعر فلاتعطي كلّ مابداخلك إذ تحتفظ ببقيّة لاتظهرها دائماً وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل .

توقعات برج الحوت غدا الاحد 05 يناير 2020

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها- شكلكم جميل وجذاب لأفراد الجنس الآخر- تنجحون اليوم إذا كان لديكم امتحان أو مقابلة شرط أن تكونوا مستعدين لذلك- ولديكم تعامل إيجابي مع الإخوة والجيران

نهاراً تعيش أمتع الأوقات ..تشعر بالطاقة الإيجابيّة تملأ أفكارك و من الصباح تبدو متحمّساً ونشيطاً وبديهتك الذهنيه بأوجها، قادر أن تكون مرن بكلّ الظروف ومع كلّ الأطراف. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : يبدو أنّك هذه الفترة تعرف جيداً وجهة مشاعرك، هناك تطورات تكون لصالحك بهذا اليوم و تتواصل أكثر وتتكلم وتصارح بحقائق وتبدو صادقاً جداً، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والثور والقوس والميزان والجوزاء .

حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الأحد 05 01 2020 توقعات الابراج حظك اليوم حظك اليوم الصباح العربى تنبؤات الفلك

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq