الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 01:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الإسماعيلي يقصي الاتحاد السكندري ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

الصباح العربي

تأهل فريق الإسماعيلي لنصف نهائي كأـس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد إقصاء مواطنه الاتحاد السكندري من الدور ربع النهائي إثر نهاية مباراة الإياب بالتعادل السلبي والتي أقيمت على ملعب الإسماعيلية.

واستفاد الإسماعيلي من فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف أمام الاتحاد السكندري، والذي أحرزه محمد الشامي خلال المباراة التي أقيمت الشهر الماضي.

وينتظر الإسماعيلي المتأهل من مباراة الرجاء والمولودية في نصف نهائي البطولة العربية، علما بأن الفريق المغربي قد انتصر ذهابا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بالجزائر.

وبدأ اللقاء وسط هدوء من جانب الفريقين في وسط الملعب، مع أفضلية نسبيا للاتحاد في شوط المباراة الأول، وسدد باهر المحمدي تسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الفريق السكندري في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 28 أهدر خالد قمر أخطر فرص المباراة للاتحاد السكندري برأسية متقنة ارتطمت بالعارضة العلوية لحارس الإسماعيلي.

وتحصل أحمد رفعت لاعب الاتحاد على بطاقة صفراء نتيجة الاعتراض على قرارات الحكم في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 42 سدد محمد الشامي تصويبة قوية تصدى لها الحارس عماد السيد بنجاح، ليحرم الدراويش من الهدف الأول.


وفي شوط المباراة الثاني، تراجع الإسماعيلي للمناطق الخلفية من أجل تأمين فوزه في مباراة الذهاب، وأهدر رزاق سيسه فرصة سهلة للاتحاد السكندري في الدقيقة 65 أمام مرمى محمد فوزي بتسديدة جاءت فوق المرمى.


وفي الدقيقة 70 كاد عبدالرحمن مجدي أن يتقدم للإسماعيلي بالهدف الأول، ولكن تصويبته جات بجوار القائم الأيمن للحارس عماد السيد.

الإسماعيلي يقصي الاتحاد السكندري نصف نهائي البطولة العربية

الرياضة

آخر الأخبار