الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:04 صـ
الصباح العربي

محافظات

إزالة ٤ حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة ٦٩٠ م٢ بالبحيرة

الصباح العربي

شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( حوش عيسى - بدر ) عن إزالة ٤ حالات تعدي على مساحة ٦٩٠ م٢ عبارة عن :-

- إزالة ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٥٩٠ م٢ بنطاق قرى الكردود وعزب حوش عيسى، عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض .

- إزالة حالة تعدي في المهد على أرض ولاية الهيئة العامة لمشروعات التنمية بمركز بدر عبارة عن بناء بالطوب الأبيض الجيري على مساحة ١٠٠ م٢ .

حيث وجه اللواء المحافظ بإستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف .

مهيباً بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد مؤكداً أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين .

إزالة ٤ حالات تعدي أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة ٦٩٠ م٢ بالبحيرة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq