الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:04 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحيرة : إنتظام صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

الصباح العربي

أعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، إنتظام عملية صرف المرحلة الثانية من المنحة المقدمة للعمالة غير المنتظمة، والتي بدأت إعتباراً من اليوم الأحد وتستمر حتى ١٠ مايو المقبل، من خلال مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي، بالإضافة إلى ضم كل من تخلفوا عن الصرف خلال المرحلة الأولى .

ووجه "آمنة"، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك الإئتمان الزراعي بأماكن إنتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع تنفيذ أعمال الرش والتطهير لمنافذ الصرف .

وشدد المحافظ، على تيسير عملية صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة وتطبيق للخطة التي وضعتها المحافظة في تنسيق وتنظيم عملية الصرف، وذلك ضمن إتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وناشد محافظ البحيرة، جميع الفئات المستحقة لتلك المنحة، بالإلتزام بتطبيق النظام في الدخول والخروج من المنافذ، لافتاً إلى عدم التوجه لمنافذ الصرف إلا بعد التأكد من الإفادة برسالة نصية على الهاتف، والتي توضح الموعد والمكان المُحدد الذي سيتم الصرف منه، مؤكداً أن مواعيد العمل فى فروع صرف المنحة للمستحقين ستبدأ من الساعة ٩ صباحاً وحتى ٤ عصراً خلال شهر رمضان .

محافظ البحيرة إنتظام صرف المرحلة الثانية منحة العمالة غير المنتظمة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq