الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 02:25 مـ
الصباح العربي

الأخبار

إصابة ممرضة باستقبال مستشفى أحمد ماهر بكورونا  

الصباح العربي


أعلنت الهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية التابعة لوزارة الصحة والسكان إصابة ممرضة بكورونا تعمل في استقبال مستشفى أحمد ماهر.
وقالت الهيئة، إنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتم نقل الممرضة لمستشفى العزل بالعجوزة لتلقي العلاج اللازم، كما تم سحب عينات من المخالطين لها وعددهم طبيبان و7 من التمريض وعزلهم لحين ظهور النتائج، ولفتت الهيئة إلى أن الممرضة تعمل في مستشفى أخرى في شفت آخر وأصيبت أثناء العمل الآخر.
وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء أمس الثلاثاء، عن خروج 68 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1304 حالات حتى اليوم كما ارتفع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1669 حالة، من ضمنهم الـ 1304 متعافين كما تم تسجيل 260 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون و22 وفاة جديدة.
وبذلك يصبح إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى مساء أمس الثلاثاء، هو 5042 حالة من ضمنهم 1304 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و359 حالة وفاة.

إصابة ممرضة استقبال مستشفى أحمد ماهر كورونا  

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq