الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنيا استرداد 190 فدان وازالة 39 حاله تعد على املاك الدولة بمركز ديرمواس

الصباح العربي

قال اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، ان الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، نجحت في استرداد 190 فدان بقرية دلجا التابعة للمركز، وذلك من خلال حملات الازالة المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قوات انفاذ القانون و الجهات المعنية.

اوضح المحافظ، ان الحملات التي نظمتها الوحدة المحلية اسفرت عن استرداد 190 فدان بقرية دلجا التابعة للمركز، بالإضافة لإزالة 39 حاله، منها 25 حاله تعد بالبناء على الاراضي الزراعية على مساحة 14 قيراط و 16 سهم، 12 حالة تعد بالبناء المخالف لقانون 119 لسنه 2008 على مساحة 750 متر مربع، وحالتي تعد بالبناء على ارضي املاك دولة اصلاح زراعي على مساحة قيراط و 12 سهم.

اشاد المحافظ، بالدور التي تقوم به الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، فى استرداد اراضي املاك الدولة، وتنظيم حملات ازالة التعديات بالبناء على الارضي الزراعية، موكداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال تحويل المخالفات للنيابة العسكرية.

اكد المحافظ، على استمرار تنظيم حملات ازالة التعديات على الاراضي الزراعية واسترداد اراضي املاك الدولة، للقضاء على حالات البناء العشوائي والمخالف لأحكام القانون.

وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بتكثيف تنفيذ عمليات الازالة للمباني على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدي بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة في الفترة الراهنة، مشيراً أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

محافظ المنيا استرداد 190 فدان ازالة 39 حاله تعد املاك الدولة بمركز ديرمواس

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq