الصباح العربي
الثلاثاء، 7 يوليو 2020 08:07 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تعليق الكاف بعد رفع الزمالك ”يافطة جديدة” 

الصباح العربي

علق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على رفع الزمالك لافتة جديدة تؤكد على أحقيته بنادي القرن بدلًا من النادي الأهلي، خاصة وأن كاف طالب الأبيض بعدم الاستعانة بشعاره في أي لافتة دون علمه.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات لا مساءلة على الزمالك نهائيًا خطابنا الذي تم توجيهه كان واضحا وصريحا، وتحدث عن الشعار فقط ولم يلتفت لأي شيء آخر.

وتابع: في حال أصر الزمالك على الاستعانة بشعار الاتحاد الأفريقي كان الحديث سيختلف نهائيًا وكانت هناك عقوبات مغلظة ستصدر ضد الأبيض.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك، بوضع لافتات كبيرة على أسوار النادي تحمل جملة “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

وتضمنت اللافتة إزالة شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وتواجد عليها شعار الزمالك فقط ومكتوب عليها: "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي.. بالإنجازات والبطولات (9 ألقاب).. وليس بالمحسوبية والمجاملات (7 ألقاب)".

وكان نادي الزمالك قرر إزالة لافتات "نادي القرن"، بناء على خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي أرسله للاتحاد المصري لكرة القدم.

وشدد خطاب الكاف، على أنه "في حال أصر الزمالك على استمرار وضع هذه اللافتات سيتعرض لعقوبات مغلظة".

وأكد الخطاب الذي أرسله الاتحاد الأفريقي بأن الزمالك "عليه إزالة تلك اللافتات التي تحمل لوجو الاتحاد الأفريقي"، مؤكدًا بأن الاتحاد الأفريقي "من حقه أن يأخذ قرارات للحفاظ على حقوقه".

الكاف الزمالك يافطة الزمالك

الرياضة