الصباح العربي
الأحد، 27 سبتمبر 2020 10:17 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الغموض يسيطر علي مستقبل محمد صلاح الفرعون المصرى بلفربول

الصباح العربي

ينوى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإطاحة بعدد كبير من لاعبي الريدز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مع تدعيم الفريق بصفقات جديدة، لمواصلة منافسته على الألقاب محليا وقاريا.

ورحل 3 لاعبين رسميا عن ليفربول حتى الآن وهم أدم لالانا وناثان كلاين بعد انتهاء عقدهما مع الفريق ورفض تجديد التجديد لهما، فيما انتقل ديان لوفرين إلى سان بطرسبرج الروسي.

ويخطط يورجن كلوب للإطاحة بـ 7 لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي وفقا لعدد من التقارير الإنجليزية، وهم شيردان شاكيري وديفوك أوريجي ولوريس كاريوس وهاري ويسلون وياسر العروسي وبن وودبورن وشيي أوجو.

ليفربول يسعى لتوفير الأموال التي سيستفيد منها من عملية بيع هولاء اللاعبين من أجل تدعيم صفوفه خلال الصيف الحالي، حيث يخطط لضم كوليبالي مدافع نابولي وتياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، وأداما تراوري مهاجم وولفرهامبتون حسبما أشارت بعض التقارير الإنجليزية مؤخرا.

فيما تحيط حالة بالغموض بمصير النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول خلال الموسم المقبل، حيث أثار الملك المصري الجدل بشأن مستقبله مع الريدز خلال تصريحات إذاعية قائلا:" لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

ويسعى ليفربول للاحتفاظ بنجوم الفريق خلال الموسم المقبل على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني لمواصلة تحقيق الفريق للألقاب.

وتوج ليفربول مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد حرمان 30 عاما، حيث أنهى المسابقة في الصدارة بـ 99 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثان

محمد صلاح ليفربول

الرياضة