الصباح العربي
الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أبوجبل: كن دائمًا ضد الهزيمة ولا تترك مجالاً للأفكار السلبية

الصباح العربي

غرد محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بعد عودته من جديد لحماية عرين الأبيض في مباراة طنطا.

وكتب أبوجبل عبر حسابه الرسمي بتويتر : ثق تماماً أن الله منحك كل مقومات النهوض إن تعثرت ، القوة إن ضعفت ، القدرة إن عجزت ، يبقى دورك في إدراك مامُنحِتْ ، كن دائمًا ضد الهزيمة ولا تترك مجالاً للأفكار السلبية لتسيطر عليك ، بل واجه كل العوائق والمخاوف بشجاعة وعزم وإرادة قوية.

وأثنى محمد أبو جبل حارس مرمى فريق كرة القدم بنادي الزمالك، على ما قدمه زملائه في مواجهة طنطا والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد "أبو جبل" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 1" بعد المباراة، أنه يصب كامل تركيزه مع الفريق، سواء كان لاعبا أساسيا أو على مقاعد البدلاء.

وقال حارس مرمى الزمالك: "أنا مش بتاع مشاكل"، مؤكدا أن هناك تربص غريب بفريق الزمالك، موضحا أن الفريق يعيش مرحلة صعبة وتحت ضغوط كبيرة، خلال الفترة الأخيرة.

وأشاد محمد أبوجبل، بـ طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، والذي تولى المسئولية، عقب قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، فسخ تعاقده والرحيل لتدريب نادي التعاون السعودي.

وأكد "أبو جبل" أن طارق يحيى رجل المواقف الصعبة، واعتاد على تحمل المسؤلية في أي وقت يحتاجه فيه ناديه، ويحاول بقدر الإمكان من أجل تحقيق الانتصارات لصالح الزمالك، مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق قبل مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أبوجبل دائمًا ضد الهزيمة ولا تترك مجالاً للأفكار السلبية

الرياضة

آخر الأخبار