الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:40 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شاهد.. لحظة إقلاع طائرة موسيماني من جنوب أفريقيا للقاهرة

الصباح العربي

نشر بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي والذي سيتولى تدريب الأهلي خلال الساعات المقبلة فيديو إقلاع طائرته من جنوب أفريقيا عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

وعلق موسيماني على الفيديو "متجهاً إلى مصر لبداية تحدي جديد"، وذلك عقب إعلان استقالته رسميا من تدريب صن داونز.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي اليوم عن التعاقد بشكل رسمي مع موسيماني ليكون بدلا من رينيه فايلر الذي غادر مصر منذ ساعات قليلة.

ووجه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز، رسالة وداع لجمهور فريقه، بعد اقترابه من تدريب الأهلي، خلفا لرينيه فايلر.

موسيماني: "سأعلن انتقالي لنادي جديد غدًا"وقال: "أعلنت انتقالي لناد جديد بداية من الثاني من شهر أكتوبر المقبل، ذلك العرض جاء لرغبة النادي في مساعدتي له في حصد المزيد من الألقاب، وأنا على قدر التحدي".

وتابع موسيماني: "عرض علي تحد جديد بعد 8 سنوات على رأس القيادة الفنية لصن داونز، حقتت خلالها 11 بطولة، ولكني احتجت لخوض تحد جديد".

وتابع موسيماني: "رغم أن عقدي مع صن داونز، لايزال فيه 4 أعوام، ولكن هذا العرض يعد فرصة كبيرة لي".

واستكمل: "أتمنى أن ألتقي مجددا رفقة جمهور صن داونز، أشكر الإدارة واللاعبين والجماهير، وأتمنى لكم النجاح مستقبلا".

ورحبت جماهير الأهلي بالمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز السابق، بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

واحتلت جماهير المارد الأحمر حساب "موسيماني" على تويتر وإنستجرام، حيث أعلنت دعمها للمدرب في مهمته الجديدة، حيث من المنتظر أن يعلن الأهلي تعيين المدرب رسمياً غداً الخميس، وتوجيه الشكر لـ"فايلر".

وكتب أحد المشجعين للمدرب الجنوب أفريقي: "مرحباً بك في نادي القرن الأفريقي"، فيما علق آخر: "هتنور مصر"، فيما كتب مشجع آخر: "حسابك هيزيد متابعين يا موسيماني، ومستنيين أفريقيا".

شاهد لحظة إقلاع طائرة موسيماني جنوب أفريقيا للقاهرة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq