الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:16 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الـ200 ألف دولار لن تمنع الرجاء من مشاركة أحداد أمام الزمالك

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مباراة الزمالك المقبلة التي يحل فيها الفريق الأبيض ضيفاً على الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الثنائي محمود علاء وحازم إمام، جاهزان للمشاركة بالمباراة بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير" عبر راديو أون سبورت أف إم: "إحساسي الشخصي أن مسؤولي الرجاء المغربي سيقومون بإشراك المغربي حميد أحداد المعار من الزمالك، حتى لو قاموا بدفع 200 ألف دولار نتيجة مخالفة شروط بنود الإعارة، خاصة وأن أحداد، كان يعيش حالة تألق مع الفريق المغربي".

وأشارت عدد من التقارير المغربية، أن إدارة نادي الرجاء رفضت طلب الزمالك، بعدم إشراك حميد أحداد في اللقاء المرتقب بين الفريقين، بحجة نهاية فترة إعارته إلى الدوري المغربي، ولكن النادي يعتمد على قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، باعتبار انتهاء عقود اللاعبين، بخوض آخر مباراة في الموسم الجاري، ضمن تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتسعى إدارة النادي المغربي، للإبقاء على خدمات أحداد، الذي أصبح أحد الركائز الأساسية للفريق مؤخراً، على مدار المواسم المقبلة، إذ ترغب في استغلال وجود مسؤولي القلعة البيضاء برفقة معسكر الفارس الأبيض، من أجل الدخول في مفاوضات جديدة.

ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "المُركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من موقف الفريق قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها في مصر، يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

ويصعد الفائز من مجموع المواجهتين، لمقابلة المنتصر من لقاء نصف النهائي الآخر، الذي يجمع بين الأهلي والوداد المغربي.

احمد شوبير الـ200 ألف دولار تمنع الرجاء مشاركة أحداد أمام الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq