الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

اللجنة الخماسية تمنع الزيارة عن منتخب مصر بسبب كورونا

الصباح العربي

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، منع الزيارة عن الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب مصر، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا، وذلك بعد وصول بعثة الفراعنة، لأحد فنادق القاهرة من أجل العزل لحين ظهور نتيجة المسحة.

واتفقت اللجنة الخماسية مع مسؤولي فندق إقامة المنتخب، على عدم السماح بدخول أي فرد للمكان المخصص لمنتخب مصر، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية منعاً لنقل العدوى، ما يتسبب في إصابة أي عضو من أعضاء بعثة منتخب مصر بفيروس كورونا.

أعلن اتحاد الكرة، خضوع الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب مصر، للعزل داخل فندق الإقامة، لمدة 24 ساعة، أو لحين ظهور نتيجة المسحة التي أجراها جميع أعضاء البعثة عقب وصولها مطار القاهرة، صباح اليوم الأربعاء.

وخضع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، لمسحة داخل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، بعد وصول البعثة من توجو بعد تحقيق الانتصار على منتخب توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

واتجه لاعبو المنتخب الوطني إلى أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة الدولي، قبل الإعلان عن نتيجة المسحة التي أجراها اللاعبين، ولن يرحل أي لاعب قبل معرفة نتيجة المسحة.

وحقق منتخب مصر، فوزا ثمينا على مضيفه توجو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "كيجي"، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون.

وسجل ثلاثية الفراعنة محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18، ومحمد شريف في الدقيقة 32، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 52، فيما سجل لالاويلي اتاكورا هدف توجو الوحيد في الدقيقة 91.

اللجنة الخماسية تمنع الزيارة منتخب مصر بسبب كورونا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq