الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:37 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط موظف على المعاش بالمنصورة استولى على مبالغ مالية من المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج 

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط موظف سابق على المعاش، يستولي على مبالغ مالية من المواطنين، لإيهامهم بالسفر إلى الخارج في الدول العربية، في دائرة قسم شرطة المنصورة، وبحوزته أوراق ممهورة بأختام رسمية في كيس بلاستيك، بالمخالفة للقانون.

كان اللواء رأفت الفقى ، مدير امن الدقهلية، قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة اول المنصورة من "مصطفى. ج. س"، 63 عاما، بالمعاش، يتهم فيه "جمال. م. بدوي"، 63 عاما، بالمعاش، ومقيم في قرية شها، بالنصب عليه والاستيلاء على 13 ألف جنيه، مقابل إحضار عقد عمل لكريمته بدولة خليجية.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، ضبط المتهم في شارع رئيسي بالمنصورة، وبحوزته هاتف محمول وكيس بلاستيك بداخله: 3 جوازات سفر بأسماء مختلفة من ضمنهم جواز باسم كريمة الشاكي، ممهورين بختم الجمهورية منسوب لوزارة الداخلية، و3 إقرارات الموافقة على السفر، و4 مكاتبات صحية منسوبة لأحد المجمعات الطبية، و14 شهادة خبرة بأسماء مختلفة، و14 صورة لطلبات تأشيرة إلكترونية، و 5 صور استمارة حجز إلكتروني، و4 شهادات تخرج، و2 صحيفة أحوال جنائية.

وبمواجته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وأنه كان ينتظر عميل سبق واتفق معه على إحضار أوراق رسمية وتحرر المحضر رقم 11767 لسنة 2020 إداري قسم شرطة أول المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط موظف على المعاش بالمنصورة مبالغ مالية من المواطنين زعم تسفيرهم للخارج 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq