الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: أبوريدة الرئيس الفعلي لاتحاد الكرة

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، كواليس اجتماع اتحاد الكرة المستقيل، داخل مقر الجبلاية، أمس الأحد، مع بعض أعضاء الجمعية العمومية.

وقال شوبير، خلال برنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نبارك بعودة اتحاد الكرة المستقيل، فكان هناك اجتماع داخل مقر الاتحاد، أمس الأحد، بين المهندس هاني أبوريدة ومجدي عبدالغني ومحمد أبو الوفا وعصام عبدالفتاح، مع بعض من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم».

وأضاف أحمد شوبير: «تم مناقشة خلال هذا الاجتماع تعديل بعض المواد في لائحة النظام الأساسي الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم».

وأردف: «انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم سوف تقام في نهاية شهر يناير المقبل من عام 2021، في مشروع الهدف».

وتابع: «اتحاد الكرة يسيطر عليه شخص واحد فقط، فهو المتحكم بجميع الأمور داخل الجبلاية، هاني أبوريدة، هو الرئيس الفعلي لاتحاد الكرة».

وكان أحمد شوبير، قد حرص في وقت سابق على التعليق على تصريحات كريم بلق، وكيل لاعبي فريق الزمالك، المغربيين أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، حيث انتقد «شوبير» من خلال تصريحاته أمير مرتضى مدير الكرة السابق بفريق كرة القدم بالنادي الأبيض، ووصف الأمر بأنه كارثة حال حدوثه بالفعل، مطالبا بوجود رد رسمي حيال تصريحات وكيل الثنائي أشرف بن شرقي، ومواطنه أوناجم.

وكان وكيل ثئائي الزمالك أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، قال في تصريحات لموقع «البطولة» المغربي، إنه تم إرسال شكوى للحصول على المستحقات المتأخرة للثنائي، لدى الزمالك في عهد رئيس القلعة البيضاء السابق، وأن أمير مرتضى، كان يشعر بالغيرة، من نجومية لاعبي الزمالك خاصة الثنائي بن شرقي وأوناجم، بل وكان يعتبر نفسه هو النجم ودوره الأهم من جميع اللاعبين.

وأشار شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»، إلى أن ما كشف عنه كريم بلق، يعد كارثة بكل المقاييس، لو كان صحيحا.

احمد شوبير أبوريدة الرئيس الفعلي لاتحاد الكرة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq