الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بسبب كورونا.. الزمالك يؤجل تعديل عقد عبدالله جمعة

الصباح العربي

استقرت لجنة الكرة بنادي الزمالك على غلق ملف تعديل عقد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق بسبب تجدد إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد من جديد، حيث كتب عبد الله جمعة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: تركتها لك يا الله ووكلت أمري إليك، فبشرني بما أريد وبما اخترته لي خيرا.

وتوصل مسؤولو النادي، مؤخرا لاتفاق مبدئي مع اللاعب بشأن تمديد عقده وتعديله ماديا، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وكان من المفترض، الاجتماع باللاعب خلال الفترة الحالية لإنهاء الأمر، إلا أن تجدد إصابته بفيروس كورونا، أجلت الجلسة لحين تعافيه وعودته إلى التدريبات.

ورحب عبد الله جمعة، بتجديد عقده مع الأبيض، إلا أنه طلب تقديره من الناحية المادية، وزيادة سنوية في العقد الجديد.

وجاء ذلك خلال جلسة أحد أعضاء لجنة الكرة معه مؤخرا على هامش إحدى التدريبات، وذلك لحاجة الفريق إلى خدماته، خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق والبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، طلب ضرورة تجديد عقده واستمراره.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في الخامسة من مساء اليوم، نظيره سموحة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي، باتشيكو المدير الفني للفريق، أكثر من جلسة مع اللاعبين قبل الدخول في المعسكر المغلق، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور قد تؤثر على تركيزهم.

في الوقت الذي ناشدهم باحترام فريق سموحة واللعب بجدية حتى أخر دقيقة من عمر المباراة مهما كانت النتيجة، وحذرهم من الاعتراض على حكم المباراة خشية التعرض لأي إنذارات.

بسبب كورونا الزمالك يؤجل تعديل عقد عبدالله جمعة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq