الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 03:41 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يوسف أوباما: الأهلي ناد كبير وشرف لأي لاعب أن يلعب له

الصباح العربي

أكد يوسف أوباما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأهلي ناد كبير، وشرف لأى لاعب في مصر أن يتواجد ضمن صفوفه، مشددًا أنه من الممكن ارتداء قميص القلعة الحمراء، ولكن حالة واحدة فقط، وهى أن يقرر مسئولو نادي الزمالك رحيله.

وأكد نجم الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «mbc مصر»، في برنامج «اللعيب»، الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي: «حين عدت إلى الزمالك لم أفكر في الأموال ولم يتم قيدي بالقائمة الأفريقية تحت قيادة نيبوشا وإيهاب جلال».

وأضاف:«كنت أرغب في العودة إلى الاتحاد السكندري بعدما قرر الزمالك عدم قيده افريقيًا، لكن بعض المسئولين رفضوا وكانوا يرغبون فى رحيلي لأندية أخرى يريدون ضم لاعبين منها، ولكني رفضت».

وأكمل: «حصلت على عدة عروض مقابل أموال كبيرة وكانت عروض رسمية وصلت إلى إدارة النادي، وكان ممقابل ن الممكن أن أوقع له بضعف المقابل المادي الذي أحصل عليه في الزمالك ولكن اخترت البقاء مع الأبيض».

وأكد: «عقدت جلسة مع أيمن يونس، المدير التنفيذي للجنة الكرة، وكان له دور كبير في بقائي في الفريق وأبلغني أن النادي بحاجة لخدماته بالمرحلة المقبلة».

وأردف: «وافقت على طلبات الزمالك دون أن أمانع في أي شئ، فقط طلبت تقديري وتعويضي عن الأعوام الماضية، لاسيما أن عدم تعديل عقدي في وقت سابق لم يشعرني أنني لاعب مهم».

وأوضح: «كان يتم خصم مستحقات مني بلا أي سبب خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك لم أهدد بالرحيل، ويجب توجيه الشكر أيضا إلى أمير مرتضى، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق الذي كان حريصا على تجديد عقدي».

وأختتم أوباما تصريحاته قائلاً: « قمت بالتوقيع للزمالك لمدة 3 سنوات وسيتمد عقدي حتى عام 2024».

يوسف أوباما الأهلي ناد كبير وشرف لأي لاعب أن يلعب له

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq