الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 09:51 مـ
الصباح العربي

الرياضة

عبدالحفيظ يعلن سلبية المسحة الطبية للاعبيه.. وإعادة مسحة محمد هاني

الصباح العربي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها جميع اللاعبين ‏والجهاز الفني جاءت سلبية، باستثناء محمد هاني الذي سيتم إعادة المسحة له يوم السبت ‏المقبل، للمزيد من الاطمئنان على حالته،‏ وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات ‏الرسمية، وذلك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، غدا الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وبات محمد هاني لاعب الفريق خارج مباراة الغد أمام سيراميكا بعد إيجابية مسحته، حيث ينتظر أن يلتزم اللاعب بالحجر المنزلي وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

ويخوض الفريق الأول بالأهلي، مرانه الأخير اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا، حيث يُعلن بعدها بيتسو موسيماني، قائمة لاعبيه التي ستغادر للسويس للمبيت هناك، استعدادًا للمباراة التي تقام على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، مضيفًا أن اللاعب انتظم أمس بكل طبيعي في التدريبات، وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية.

في الوقت الذي أعلن عمرو السولية لاعب وسط الفريق، سلبية مسحته، لينتظم في تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وشهد مران أمس، مشاركة رامي ربيعة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط خلف الجونة، حيث خاض المارد الأحمر ثلاث مباريات، فاز على مصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري على الترتيب، وتعادل أمام فريق وادي دجلة بدون أهداف، ولم يذق المارد الأحمر أي خسارة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الزمالك، تم تأجيلها بقرار من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة.

عبدالحفيظ سلبية المسحة الطبية للاعبيه إعادة مسحة محمد هاني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq