الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:02 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الأهلي يعير أحد لاعبيه لنادٍ ساحلي.. ومدرب سيرحل خلال أيام

الصباح العربي

أثار الإعلامي أحمد شوبير الجدل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما كشف عن أن النادي الأهلي سيقوم بإعارة أحد لاعبيه لنادي ساحلي في الفترة المقبلة، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، كما أكد على أن أحد المدربين في الدوري المصري سيرحل عن تدريبه فريقه خلال أيام، دون ذكر اسمه.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «اعاره جديده من الاهلي لنادي ساحلي قريبا تفتكروا مين؟».

واضاف: «مدرب جديد سيرحل خلال ايام ياتري مين؟؟؟»، وكان أحمد شوبير قد أشار في وقت سابق إلى إعارة الأهلي لـ لاعب الوسط الشاب عربي بدر إلى نادي الجونة، وذلك مع انتقال والتر بواليا مهاجم الجونة السابق لصفوف النادي الأهلي.

قال الإعلامي أحمد شوبير أن تعديل لائحة لجنة المسابقات للموسم الكروي 2020-2021، بقرار من اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، يفتح الباب أمام انهيار مسابقة الدوري هذا الموسم، معربا عن دهشته من تعديلات اللائحة بعد انطلاق الموسم.

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت أف أم: «اللائحة التي وضعها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات المستقيل كانت تفرض عدم تأجيل أي مباراة لأي فريق إلا في حالة وجود 16 حالة إصابة كورونا، مع توقيع غرامات مالية على النادي الذي يصل عدد الإصابات به لهذا العدد، بسبب الإهمال، إلا أن تعديلات اللائحة فتحت الباب أمام التأجيل وفقا لرؤية لجنة المسابقات».

وأشار: «التعديلات في الائحة تفتح الباب أمام تأجيل المباريات كما حدث في مباراة الإنتاج الحربي وسموحة بسبب إصابات الفيروس داخل صفوف الفريق السكندري، وهو ما يهدد استقرار المسابقة ويعرضها للانهيار».

وقامت إدارة لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإخطار الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بأقسامه الأربعة بأنه يحق للجنة المسابقات الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات كوفيد-19 أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بالفريق الأول.

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
احمد شوبير الأهلي يعير أحد لاعبيه لنادٍ ساحلي مدرب سيرحل خلال أيام

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq