الصباح العربي
الثلاثاء، 9 مارس 2021 08:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رضا عبدالعال يهاجم موسيماني

الصباح العربي

"فاقد الشيء لا يعطيه" رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا الذي بات قريبًا من الهبوط بفريقه إلى القسم الثالث مبكرا، لتذيله جدول المجموعة الثانية القاهرة والقناة برصيد 6 نقاط بعد سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم، يطالب بمحاكمة موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد تعادله مع البنك الأهلي، وفقد الفريق أول نقطتين في الدوري المصري هذا الموسم.

وهاجم رضا عبد العال، موسيماني الفائز مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، على حساب الزمالك في برنامج «البريمو» المذاع على قناة «ten» قائلا: موسيماني السبب في التعادل، يتحمل نتيجة اللقاء، لأنه قاد المباراة بشكل خاطئ من الناحية الفنية.

وواصل رضا عبد العال هجومه الحاد قائلا: يجب محاكمة موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي، مشيرا إلى أنه أحبط محمد شريف بعد جلوسه احتياطيًا رغم تألقه مع الفريق منذ بداية الدوري.

علامات استفهام كثيرة وراء انتقاد رضا عبد العال لموسيماني خصوصا أنها ليست المرة الأولى، ولو وضعنا رضا عبد العال في مقارنة بسيطة مع موسيماني منذ بداية الموسم نجد أن نتائج رضا عبدالعال مع طنطا تعتبر الأسوأ في دوري القسم الثاني لتذيله جدول المسابقة.

ويتذيل فريق طنطا دوري القسم الثاني برصيد 6 نقاط فقط، بعد مرور 8 جولات كاملة، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة، وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

وطالب عدد من جماهير طنطا مجلس إدارة النادي برحيل رضا عبد العال عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة النتائج السلبية التي يقادمها مع طنطا.

في المقابل حقق موسيماني نتائج مميزة مع الأهلي منذ بداية الدوري الممتاز، باستثناء التعادل مع البنك الأهلي، كما سيقود الفريق فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

رضا عبدالعال يهاجم موسيماني ومهدد بالهبوط مع طنطا

الرياضة