الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: جنش غاضب من الاستبعاد في الزمالك

الصباح العربي

علّق الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الإصابة التي تعرض لها حسين الشحات لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ووصفها بالإصابة المُقلقة، كما أشار إلى وجود حالة من الغضب لدى محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، بسبب استبعاده من المشاركة، بل وبات بعيدا عن التواجد في مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة، وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «حسين الشحات يعاني من شد في العضلة الخلفية، وهي إصابة مُقلقة للغاية».

وأوضح أحمد شوبير، أن إصابة «الشحات» تسببت في قلق لدى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل مواجهة الدحيل القطري في دور ربع نهائي مونديال الأندية، يوم الخميس المقبل.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن محمد هاني، لم يتدرب أيضا مع زملائه في الفريق بسبب معاناته من شد عضلي منذ لقاء بيراميدز.

وكشف «شوبير» عن أن أكثر من 5 آلاف شخص، حرصوا على استقبال بعثة الأهلي عند وصولها للدوحة مساء أول أمس، وهتفوا للنادي ومحمود الخطيب رئيس النادي.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حرص على استغلال وجود الأهلي، حيث شارك لاعبوه وبعض أعضاء الجهاز الفني في عمل رسائل توعية لمحاربة وباء فيروس كورونا، وطرق التصدي له عبر تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وفي سياق مختلف، أكد أحمد شوبير، أن محمود جنش حارس مرمى الزمالك، يشعر بحزن وغضب شديدين، بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأبيض.

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمود جنش، لم يكن محظوظا خلال الفترة الماضية، بسب تعرضه للإصابة، وبالتالي دخل محمد عواد ليكون بديلا للحارس المميز محمد أبو جبل.

وشدد «شوبير»، على أن محمد أبو جبل، هو الأفضل بين حراس مرمى الزمالك، وتطور مستواه كثيرا ويستحق التواجد كحارس أساسي، موجها النصيحة لـ«جنش» بضرورة الصبر، والاجتهاد في التدريب وانتظار الفرصة.

شوبير جنش غاضب الاستبعاد في الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq