الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: الزمالك متصدر الدوري بجدارة وإدارته محترمة وتعمل في صمت

الصباح العربي

أثنى الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على ما تقدمه إدارة نادي الزمالك الحالية، بإدارة اللواء عماد عبدالعزيز، مشددا على أن القلعة البيضاء تسير في الطريق الصحيح، بدليل العديد من النجاحات التي حققوها خلال الفترة القصيرة الأخيرة، موضحا أن فريق الكرة يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بكل جدارة، بخلاف ما حققته الإدارة الحالية على عدة مستويات.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «فريق الزمالك يتصدر جدول الدوري المصري بجدارة، وإدارة النادي ضمت صفقتين قويتين».

وأوضح «شوبير» أن مسؤولي الزمالك يقودون دفة النادي بهدوء، مشيرا إلى أنهم نجحوا في إبرام صفقتين من العيار الثقيل على المستوى الهجومي، وهما مروان حمدي وسيد الدين الجزيري.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إدارة الزمالك ضمت كلا اللاعبين بدون أي ضجيج، مؤكدا أن مروان حمدي وسيف الدين جزيري، سيكونان خير تعويض لرحيل مصطفى محمد مُعارا إلى جالاطا سراي التركي.

وشدد أحمد شوبير على أن مسؤولي الزمالك وفروا البديل رغم ضيق الوقت، وأنهوا على حالة الخوف التي انتابت جماهير الفريق الأبيض، بعد رحيل مصطفى محمد.

وأشاد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بعدم التدخل من قريب أو من بعيد في عمل البرتغالي جيمي باتشيكو، الذي يعيش حالة من الاستقرار تساعده على قيادة الفريق نحو الانتصارات والانفراد بقمة ترتيب الدوري.

وتحدث أحمد شوبير بشأن فرع نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن المجلس السابق أعلن عن وضع حجر الأساس وبدء الإنشاءات، موضحا أنه ذهب بنفسه لموقع فرع القلعة البيضاء لكنه فوجئ بأنها صحراء جرداء، وحتى حجر التأسيس عبارة عن قطعة من الرخام بل وتحطمت.

وأوضح «شوبير» أن بالأمس شاهد الجميع مشروعا حقيقيا بعدما تم توقيع بروتوكول تعاون بين الزمالك ووزارة الإنتاج الحربي.

وأبدى أحمد شوبير إعجابه بإدارة الزمالك الحالية، والتي حافظت على هيبة وكرامة النادي في أزمة نادي سانت إيتيان الفرنسي، وتمكنوا فيما بعد من إعارة مصطفى محمد بعقد مادي جيد لجالاطا سراي التركي، كما نجحت الإدارة ذاتها في تسويق اللاعبين كريم بامبو ومصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم بعروض إعارة جيدة.

وأشار «شوبير» إلى أن العمل المؤسسي عاد لنادي الزمالك، وكل الحسابات البنكية التابعة للنادي تعمل بكفاءة ولا يوجد أي وقف لحسابات كما كان يدعي البعض.

شوبير الزمالك متصدر الدوري بجدارة وإدارته محترمة وتعمل في صمت

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq