الصباح العربي
الأحد، 7 مارس 2021 03:53 صـ
الصباح العربي

الرياضة

كشري: لست نادما على الرحيل من أسوان

الصباح العربي

أكد أحمد عبدالمنعم، كشري نجم النادي الأهلي السابق، أنه ليس نادما على الرحيل من القيادة الفنية لنادي أسوان، نهاية الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه قدم نتائج مميزة للغاية، ونجح في تحقيق أرقام قياسية لأول مرة للنادي في الدوري المصري الممتاز، خصوصا أن الفريق كان مهددا بالهبوط إلى دوري القسم الثاني، إلا أنه نجح في تحيسن نتائجه، وتمكن من تحقيق انتصارا مفاجئا على الزمالك أيضا.

وقال أحمد كشري، في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير على «راديو أون سبورت»: «حصل حاجة مش عارفها في أسوان رغم أنني حققت التارجت المطلوب مني، وحققت نتائج مميزة».

وأضاف أحمد كشري: «لست نادما على الرحيل، ولم أطلب نسبة مقابل بيع أي لاعب في أسوان»، متابعا: «علاقتي جيدة بأسوان وجماهيره، أنا مش في دماغي فلوس، لو عاوز فلوس مش هدور على فلوس من نادي أسوان وقلت لرئيس أسوان ستكون العلاقة بيننا بالمعروف حتى إذا رحلت».

ونوه «كشري» إلى أنه «في أندية كبيرة فاوضتني في أثناء تولي المسؤولية الفنية لأسوان، لكنني رفضت حتى لا يهبط أسوان لدوري القسم الثاني، خصوصا أن موقفه كان صعبا في جدول ترتيب الدوري».

وأوضح لاعب الأهلي السابق: «نادي مصر المقاصة طلب مني الرحيل عن أسوان وتولى القيادة الفنية مع دفع الشرط الجزائي لفريق أسوان».

وعن مواجهة الأهلي مع سيمبا، قال أحمد كشري: «موسيماني لديه خبرات كبيرة وقادر على الفوز على سيمبا»، مؤكدا أن هذه المباراة هي الأهم في مشوار الأحمر في دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم.

كشري لست نادما على الرحيل من أسوان

الرياضة