الصباح العربي
الثلاثاء، 13 أبريل 2021 03:41 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شاهد.. مشجعة زملكاوية تبيع قرطها للتجديد لساسي

الصباح العربي

كشفت السيدة سوزان محمد قنديل، مشجعة نادي الزمالك، عن كواليس بيع قرطها الذهبي، لتتبرع بثمنه لإدارة نادي الزمالك، للمساهمة في تجديد عقد لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي، ولقاءها مع نجم القلعة البيضاء قبل مران الفريق أمس الأحد.

وقالت السيدة سوزان محمد قنديل، إحدى مشجعات النادي خلال استضافتها ببرنامج «زملكاوي» عبر شاشة قناة نادي الزمالك: «أنا عندي 60 سنة، بتفرج على المباريات لوحدي، منذ كان عمري 6 سنوات، والدي كان زملكاوي جدا وأعرف جميع نجوم الزمالك، بينما إخوتي كانوا لا يريدون أن أشجع الزمالك».

واضافت: «هذه أول مرة أذهب فيها لنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، وشعرت بتوتر في النادي خلال الفترة الأخيرة، فذهبت لبيع قرط ذهبي خاص بي مقابل 940 جنيها، وقمت بوضع 60 جنيها من جيبي، وذهبت للنادي ليقولوا لي أن الإدارة لديها اجتماع ولا أستطيع الدخول أو مقابلتهم، وناديت على جمال عبدالحميد وقولت له أريد تدعيم فرجاني ساسي لأني بحبكم جدا».

وأكملت: «أريد بقاء جميع اللاعبين في صفوف الزمالك، مثل عبدالله جمعة، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، وزيزو، وأبلغت رئيس النادي بأنني أتمنى ألا يتم التفريط في أي لاعب، فهم شئ كبير بالنسبة لنا، وأنا على استعداد للسفر في مصر وبيع التيشرتات للنادي للحفاظ على نجوم الفريق».

وأوضحت: «المستشار هشام إبراهيم قال لي نحن الذين يجب علينا تكريمي وليس العكس، وأبلغته أنني أتمنى بقاء جميع نجوم الفريق، حتى محمد أوناجم الذي رحل عن الفريق معاراً إلى الوداد، لأنه لاعب كويس».

وواصلت: «الـ 1000 جنيه نقطة في بحر، ولن يفعلوا شئ، لكن أريد أن يكون جميع الزملكاوية في ضهر نادي الزمالك، بعشق النادي منذ 60 عاماً، أعضاء اللجنة رفضوا أخذ الفلوس، ولكنهم منحوني شعار النادي وميدالية، ما فعلته شئ صغير لكنه قد يجعل فرجاني يتمسك بالنادي، لأن جمهوره بيحبه».

وتابعت: «قابلت ساسي وقولتله على اللي جوايا كله، قبل رأسي وقالي حاضر، وقولتله لا ترحل عن النادي أرجوك، كلنا نحبك، وهو محترم بشكل زائد عن اللزوم، وقابلت عبد الحليم علي ومعظم اللاعبين، ومنحت ساسي زجاجة عطر غالية عندي هدية له، وجنش قالي ادعيلنا يا حجة».

من جانبه، استقبل الدولي التونسي، فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السيدة سوزان محمد قنديل، إحدى مشجعات النادي قبل انطلاق المران، الذي أقيم أمس الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة وادي دجلة فى الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها اليوم الاثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وطالبت السيدة اللاعب التونسي بتجديد عقده مع نادي الزمالك، ووعدها فرجاني بالبقاء من أجل جماهير الأبيض.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك فوجئت بحكاية عشق جديدة للنادي، بطلتها سيدة تدعى سوزان محمد قنديل، حيث ذهبت السيدة لمقر النادي ومعها مبلغ بسيط من المال عبارة عن ثمن قرطها الذهبي الذي باعته لتتبرع به لصالح النادي.

ومن جانبه، استقبل المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي السيدة، ووجّه لها الشكر على مشاعرها، ورفض استلام المبلغ، مؤكدًا لها أنها نموذج للمشجع العاشق للكيان والداعم له.

شاهد مشجعة زملكاوية تبيع قرطها للتجديد لساسي

الرياضة

آخر الأخبار