الصباح العربي
الإثنين، 12 أبريل 2021 02:11 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير: خايف من مسؤولي ليفربول يغلسوا في موضوع محمد صلاح

الصباح العربي

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن قلقه من غياب محمد صلاح جناح ليفربول وهدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز، عن صفوف منتخب مصر خلال معسكر المنتخب الذي سيكون خلال الشهر الجاري، حيث سيخوض المنتخب الوطني مباراتين ضد كينيا وجزر القمر، كما تحدث بشأن أزمة منتخب الشباب التي طالت التحقيقات فيها.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»: «خايف من مسؤولي ليفربول يغلسوا في موضوع محمد صلاح».

وأضاف «شوبير» أن ليفربول أكد أنه سيمنع بعض لاعبيه من السفر إلى بلادهم خلال التوقف الدولي المقبل، بسبب فيروس كورونا ومدى انتشاره في بلدانهم، مشددا أن مصر ليست في القائمة التي حددها النادي الإنجليزي.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد صلاح غاب عن الأربع المباريات الماضية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بسبب الإصابة مرة، وبسبب فيروس كورونا في المرة الأخرى، وقد يتعنت مسؤولو ليفربول في إرسال اللاعب خشية تكرار إصابته بهذا الفيروس، مثلما حدث في أخر معسكر للمنتخب.

وأشار أحمد شوبير إلى أن الأمور ستتضح خلال الفترة المقبلة، ولكنه يخشى عدم قدوم محمد صلاح خاصة أن المنتخب سيتوجه إلى كينيا أولا لخوض مباراة الجولة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

من جهة أخرى، طالب «شوبير» بأخذ قرار بشأن منتخب الشباب الذي انسحب من البطولة الأفريقية بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه قائلا: «موضوع منتخب الشباب طال أوي وبوّخ أوي أوي، خدوا قرار».

وفي سياق آخر، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن موضوع إلغاء عمل المسحات الطبية انتهى وعاد العمل بنظام الاختبار السريع للكشف عن كورونا مرة أخرى، وقال أحمد شوبير في برنامجه «موضوع إلغاء المسحات اتلم وهنرجع تاني للرابيد تيست».

شوبير خايف من مسؤولي ليفربول يغلسوا في موضوع محمد صلاح

الرياضة

آخر الأخبار