الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 04:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

الصباح العربي

يوفر «الصباح العربي » خدمة مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 17مارس 2021 ، والتي تقام ضمن مباريات إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا ، والتي يسعي كلا الفريقين في حسم بطاقة التأهل للدور التالي وذلك بعد فوز البلوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ في الدور الأول بهدف أحرزه الفرنسي أوليفييه جيرو.

وتقام مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وتلعب علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي.

ويأمل أتلتيكو مدريد في العودة بنتيجة مرضية لجمهوره بعد تعرضه للخسارة في مباراة الذهاب التي لعبت في رومانيا ،ويسعي في تحقيق الفوز في لندن بفارق هدف علي البلوز ،من أجل ضمان العبور للدور التالي في دوري أبطال أوروبا.

ويبث البث المباشر لمباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في مباراة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ،ويتولي التعليق علي المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

واستطاع الفريق الإنجليزي التفوق من حيث عدد الأنتصارات في مجموع المباريات التي خاضها تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد ،حيث خاضوا سبع مباريات استطاع البلوز الفوز في ثلاث مباريات ،وفاز الفريق الروخي بلانكوس في مباراة واحدة فقط ،وحسم التعادل بين الفريقين في ثلاث مباريات.

لمشاهدة مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد بث مباشر ( اضغط هنا )

تشيلسي أتلتيكو مدريد بث مباشر مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد مشاهدة مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq